كيسي ينتصر للأهلي السعودي على برسيبوليس بتسديدة صاروخية

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرانك كيسييه يسجل هدف أهلي جدة الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة 16-9-2024 - Ahlijeddah/x
فرانك كيسييه يسجل هدف أهلي جدة الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة 16-9-2024 - Ahlijeddah/x
دبي-الشرق

قاد لاعب الوسط الدولي الإيفواري، فرانك كيسي، فريقه الأهلي السعودي لفوز مستحق على برسيبوليس الإيراني بنتيجة 1-0، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة (الموحد)، في ساعة متأخرة من مساء اليوم الاثنين 16 سبتمبر.

احتضن اللقاء الملعب الثاني في جدة، مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، وحضره حوالي 15 ألف متفرج لمتابعة العودة المنتظرة للنادي الأهلي إلى منافسات دوري أبطال آسيا بعد غياب طويل منذ عام 2021 عندما ودع من دور المجموعات.

ولم يُمهل الأهلي ضيفه الإيراني سوى دقيقتين فقط بعد صافرة بداية المباراة، وسجل هدف التقدم بتصويبة صاروخية لفرانك كيسي من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة بينية من رياض محرز.

وقام فرانك كيسي بتبادل الكرة مع رياض محرز بلعبة ثنائية (وان-تو) ليتسلم على حافة المنطقة قبل أن يطلق تسديدته القوية في سقف الشبكة لا تصد ولا ترد.

وكاد الأهلي ينجح في تعزيز تقدمه أكثر من مرة، إلا أن اللمسة الأخيرة كان يعيبها دائماً التسرع، فضلاً عن إهدار رياض محرز لركلة جزاء في الدقيقة 57.

وسدد محرز بشكل مكشوف لحارس مرمى برسيبوليس الجزائري أليكسيس جندوز الذي تصدى لها ببراعة من الزاوية اليسرى ليبعده عن منطقة الستة ياردات وبالتالي يفسد إمكانية متابعتها على لاعبي الأهلي.

بهذه النتيجة تصدر أهلي جدة مهع استقلال طهران الإيراني الذي انتصر على الغرافة 3-0 في نفس الجولة، بينما تقاسمت أندية السد والعين والشرطة والنصر المركز الثالث بشكل مؤقت بعد تعادلهم لحين انتهاء باقي مباريات الجولة الأولى يوم غد الثلاثاء.

شاهد هدف المباراة الوحيد

تعرف على تشكيلة الأهلي اليوم

 

تصنيفات

قصص قد تهمك