موتا ينتقد هجوم يوفنتوس ويتوقع مباراة مختلفة أمام آيندهوفن

time reading iconدقائق القراءة - 2
تياغو موتا مدرب يوفنتوس في مباراة فريقه أمام إمبولي - 14 سبتمبر 2024 - Reuters
تياغو موتا مدرب يوفنتوس في مباراة فريقه أمام إمبولي - 14 سبتمبر 2024 - Reuters
روما-رويترز

انتقد تياغو موتا، مدرب يوفنتوس الأدوار الهجومية لفريقه بعد التعادل السلبي أمام إمبولي السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

واجه يوفنتوس صعوبات أمام المضيف المنظم جيداً، وتمكن من تسديد ثلاث تسديدات فقط على المرمى، وتسديدة واحدة فقط على أرضه أمام روما في تعادل سلبي آخر قبل فترة التوقف الدولي.

الهجوم يٌقلق موتا

قال في مؤتمر صحفي: "بالكاد وصلنا إلى نقطة تمرير الكرة التي أردناها".

وأضاف: "الأمر مختلف عندما تقوم به من الخلف، وشيء آخر عندما تصل إلى منطقة خطيرة للقيام بذلك، الأمر ليس سهلاً مع فريق يدافع مثل إمبولي، لقد واجهنا صعوبات".

واصل: لكن ليس دوشان فلاهوفيتش وحده هو الذي يجب أن يملأ منطقة الجزاء... علينا بالتأكيد أن نتحسن على الجانبين، وأن نمرر الكرة لمهاجمينا، وأولئك الذين يأتون من الخلف".

لم يكن هجوم يوفنتوس الضعيف هو مصدر القلق الوحيد للمدرب الإيطالي البرازيلي، الذي أجرى أربعة تغييرات على خط الوسط في الدقيقة 67.

أخرج موتا مانويل لوكاتيلي ونيكولاس غونزاليس ودوغلاس لويز وكينان يلديز، وأشرك خيفرين تورام وتيموثي وياه ونيكولو فاجيولي، بالإضافة إلى المهاجم صامويل مبانغولا.

أضاف موتا: "إنهم لاعبين رائعين، وبالفعل في التدريبات مع القليل من الوقت (الذي حصلوا عليه) أصبحوا قادرين على فهم ما أريده وكيف يجب أن يتصرفوا".

موتا يتوقع مباراة مختلفة أمام آيندهوفن

يعود يوفنتوس إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب الموسم الثلاثاء، عندما يستضيف بي إس في أيندهوفن في مرحلة الدوري من نسخة 2024-25 المجددة من المسابقة.

قال موتا: "كل مباراة مختلفة، أول مباراتين واجهناهما (بالطريقة التي أردناها)، كانت اليوم مباراة مختلفة (عن ما ستكون عليه) الثلاثاء، ضد فريق يلعب كرة قدم جيدة ويهاجم".

واختتم: "يتعين علينا أن نكون جيدين في السيطرة على المباراة، دون السماح لهم بالشعور بالراحة، لأنه عندما تكون لديهم الكرة فإنهم يهاجمون دائماً بالعديد من اللاعبين".

تصنيفات

قصص قد تهمك