أنشيلوتي غير قلق بشأن فينيسيوس.. ويستبعد بيلينغهام وتشواميني

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي خلال تدريب لريال مدريد - 13 سبتمبر 2024 - X/@realmadrid
كارلو أنشيلوتي خلال تدريب لريال مدريد - 13 سبتمبر 2024 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، غياب جود بيلينغهام وأوريليان تشواميني عن المباراة ضد ريال سوسيداد السبت في الدوري الإسباني.

خلال مؤتمر صحافي عشية المباراة، قال المدرب الإيطالي: "أعتقد بأنهما لن يلعبا غداً، لأن الوقت مبكّر جداً. نفذا جزءاً وجيزاً فقط (من التدريبات) وسنرى في الأيام المقبلة ما إذا كانا متاحين للثلاثاء"، في إشارة إلى مواجهة شتوتغارت في المرحلة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

قبل المباراة الخامسة في الدوري هذا الموسم، علّق أنشيلوتي على انتقادات يتعرّض لها لاعبون لريال مدريد مع منتخباتهم، قائلاً: "كيليان (مبابي) يتطوّر كل يوم ويجب أن يتذكّر فيني (فينيسيوس) أنه لعب مباريات كثيرة العام الماضي".

وسُئل عن التباين في أداء فينيسيوس جونيور، مع ريال مدريد ومنتخب البرازيل، فأجاب: "إنه ليس في أفضل حالاته، لكنه لا يزال مهماً جداً بالنسبة إلينا. نحن لسنا في عجلة من أمرنا، لأن الفريق سجل أهدافاً... وآخر اهتمام بالنسبة إلي هو وضع فينيسيوس. إنه يعمل دائماً بشكل جيد وحان الوقت كي يبلغ أفضل مستوياته".

أنشيلوتي تطرّق إلى غياب رودريغو عن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، قائلاً: "أعتقد بأنه لم يحظَ بالتقدير في ترشيحات الكرة الذهبية. إنه يستحق أن يكون ضمن الثلاثين (لاعباً) من دون أدنى شك. شخص ما نسي ما فعله العام الماضي".

تصنيفات

قصص قد تهمك