أحمد حجازي: حسام حسن استبعدني من المنتخب.. وهذا سبب المشادة

time reading iconدقائق القراءة - 2
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يتوسط طاقمه المعاون خلال مباراة كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا - 6 سبتمبر 2024 - FACEBOOK/EFA
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يتوسط طاقمه المعاون خلال مباراة كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا - 6 سبتمبر 2024 - FACEBOOK/EFA
دبي-الشرق

نفى أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي اعتذاره عن الاستمرار في معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة بوتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل، مؤكداً أن الجهاز الفني هو من قرر استبعاده. 

نشبت مشادة بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب والمدافع المخضرم خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة كاب فيردي، يوم الجمعة، وتردد أن حجازي رفض المشاركة بدلاً من رامي ربيعة الذي تعرض لإصابة عضلية.

وغادر حجازي المعسكر، صباح السبت، وزعمت عدة تقارير أن القرار جاء من اللاعب "لأسباب شخصية".

ما سبب المشادة بين حجازي وحسام حسن؟

كتب حجازي عبر خاصية ستوري على حسابه في انستغرام، يوم السبت: "لم أعتذر عن معسكر المنتخب. تم استبعادي من المدير الفني صباح اليوم".

وأضاف: "وللرد على موقف مباراة أمس، لم أعتذر عن المشاركة والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلى مرأى ومسمع من الجميع".

واختتم صاحب الـ33 عاماً: "على مدار 13 عاماً مع المنتخب ولعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي، ومصلحة المنتخب دائماً أهم من أي شيء بالنسبة لي.. أتمنى التوفيق للمنتخب الوطني".

وكان حسن قد قال عقب المباراة إن عدم الدفع بحجازي أساسياً جاء لاعتبارات فنية، وشدد على تفهمه لغضب حجازي من عدم المشاركة.

تصنيفات

قصص قد تهمك