زياش: الأم هي الحياة.. ولم أتلق أي اتصال من السعودية

time reading iconدقائق القراءة - 2
حكيم زياش متوسط ميدان غلطة سراي التركي في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
حكيم زياش متوسط ميدان غلطة سراي التركي في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب النجم المغربي حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، عن العلاقة القوية التي تربطه بوالدته، موضحاً خلال حديثه مع إحدى الصحف التركية أنه لم يتلق أي اتصال من أندية الدوري السعودي منذ فشل انتقاله إلى النصر في الميركاتو الصيفي الماضي.

قال زياش في حوار أجراه مع صحيفة "milliyet" التركية: "بصراحة، أنا متحمس للموسم الجديد، لا يهم ما يقوله أي شخص، المهم هو ما أفعله، سأحاول أن أبذل قصارى جهدي هذا العام".

وعن حياته الخاصة "الأم مهمة جداً، بغض النظر عن الثقافة أو الدين الذي تنتمي إليه، تبقى الأم ذات أهمية كبيرة. أشعر بذلك جيداً".

وحول حقيقة توصله بعروض من الدوري السعودي هذا الصيف، أجاب زياش قائلاً: "لا لكن يُمكن أن تتغير الأمور فيما بعد".

"لقد كنت سعيداً بداية الموسم الماضي، ولكن كانت هناك فترة صعود وهبوط بالنسبة لي، عندما وصلت أصبت، وفي وقت لاحق تعافيت وعادت إصابتي العضلية مجدداً، ثم ذهبت إلى كأس إفريقيا وتعرضت للإصابة هناك أيضاً، كما قلت، لقد كان موسمًا صعباً، لكنه انتهى بشكل جيد بلقب الدوري".

وأفاد "ليس لدي مشكلة. أنا أتحسن كل يوم، لم أستفد من فترة معسكر العام الماضي، لكن أنا هنا هذا العام، أعتقد أنني سأكون أفضل الموسم القادم".

وعن المركز الذي يُفضل اللعب فيه، قال زياش: "لعبت في مركز رقم 10 مع أياكس، ولعبت على الجناح الأيمن والأيسر... لا يهم أين ألعب بالنسبة لي".

زياش والعيش في تركيا

تطرق زياش إلى طبيعة حياته في تركيا منذ تركه للعاصمة الإنجليزية لندن، قائلاً "بطبيعة الحال العيش في بلد به ثقافة إسلامية له مزاياه، وبطبيعة الحال، هناك اختلافات مع أوروبا ودول أخرى، من الجيد أن يكون الناس متسامحين ومتفهمين".

واختتم "الطعام والطقس جيدين، الطقس ليس ممطراً جداً، إنه لطيف، ليس لدي طبق مفضل في الأكل لكنني لا أخرج كثيراً في إسطنبول، هناك الكثير من الاهتمام الجماهيري، أنا أعيش حياة أكثر هدوءا، عندما يأتي عائلتي وأصدقائي إلى منزلي، نخرج قليلا، لكن أنا عادة في المنزل".
 

تصنيفات

قصص قد تهمك