الركراكي: أتفهم غضب زياش والنصيري ويجب أن أجد حلاً مع دياز

time reading iconدقائق القراءة - 2
وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي - الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم
وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي - الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم
دبي-الشرق

أكد وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب أن المياه عادت إلى مجاريها بعد اللقطة غير الرياضية التي صدرت من الثنائي يوسف النصيري وحكيم زياش أثناء تغييرهما في مباراة الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 أمام زامبيا.

كان النصيري وزياش قد أعربا عن غضبهما، بأسلوب غير احترافي أثار غضب الجمهور، قبل أن يعتذر مهاجم إشبيلية بمنشور عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام".

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة الكونغو برازافيل المقرر لها مساء غد الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات: "زياش لاعب يُحب أن يبقى في الملعب ليُسجل ويُساعد رفاقه. الأمر نفسه بالنسبة ليوسف النصيري، كما أنك لا يُمكن أن تتحكم في لاعب يشعر بالقلق".

وأضاف "عالجنا الأمور، ونعرف أخلاق اللاعبين بشكل جيد, بالنسبة للاعب الواعد إلياس بن صغير، يبقى نجم موهوب، وقد فعلنا الكثير من أجل أن يختار تمثيل المغرب على حساب فرنسا".

وعن تواجد حكيم زياش وإبراهيم عبد القادر دياز في تشكيلة منتخب المغرب، قال الركراكي: "زياش من بين أفضل اللاعبين في تاريخ منتخب المغرب، يجب أن أجد الحل للاستفادة منه مع إبراهيم دياز".

وواصل مدرب أسود الأطلس: "بن صغير ومع تواجد يحيى عطية الله، سيمنحان توازناً كبيراً للتنشيط الهجومي على اليمين واليسار".

وشدد الركراكي على كونه لم يحسم في التشكيلة الرسمية التي ستواجه منتخب كونغو برازافيل، مشيراً إلى أهمية جميع اللاعبين، وسيُحدد القائمة يوم المباراة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك