مساعد ناغلسمان "أهان" حكم مباراة ألمانيا وإسبانيا في "يورو 2024"

time reading iconدقائق القراءة - 2
ساندرو فاغنر مساعد مدرب ألمانيا يوليان ناغلسمان (يمين) خلال مباراة ضد إسبانيا في "يورو 2024" - 5 يوليو 2024 - Reuters
ساندرو فاغنر مساعد مدرب ألمانيا يوليان ناغلسمان (يمين) خلال مباراة ضد إسبانيا في "يورو 2024" - 5 يوليو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

وجّه ساندرو فاغنر المدرب المساعد لمنتخب ألمانيا، إهانات للحكم الإنجليزي أنتوني تايلور بعد مواجهة إسبانيا في بطولة أوروبا "يورو 2024"، نتيجة عدم احتسابه ركلة جزاء لفريقه.

في الشوط الثاني من الوقت الإضافي، وكانت النتيجة 1-1، سدد الألماني جمال موسيالا كرة قوية ارتطمت بذراع ظهير إسبانيا مارك كوكوريلا داخل منطقة الجزاء. ورفض تايلور طلب ألمانيا احتساب ركلة جزاء، قبل أن يسجّل ميكيل ميرينو هدف الفوز لإسبانيا 2-1.

بعد صافرة نهاية المباراة شوهد ساندرو فاغنر، مساعد المدرب الألماني يوليان ناغلسمان، وهو يقتحم غرفة تبديل الملابس للحكم أنتوني تايلور، بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية.

وأضافت أن فاغنر لم يتمكّن من احتواء انفعاله وأهان تايلور، معرباً عن سخطه لعدم احتسابه ركلة الجزاء.

الغضب الألماني تفاقم بعدما تجنّب تايلور التعليق على قراره، إذ أن طاقم التحكيم غادر الملعب بسرعة في شاحنة سوداء، بعد 80 دقيقة على نهاية المباراة.

ناغلسمان أبدى امتعاضاً من قرار الحكم، بقوله: "كنت أحاول منذ سنوات أن أفهم سبب عدم احتساب ركلة جزاء أو احتسابها، استناداً إلى ما يحدث في كل موقف... الكرة تتجه بشكل واضح نحو المرمى ويمنعها اللاعب الإسباني بيده من الاستمرار في هذا الاتجاه. إنه لا يفعل ذلك عن قصد، لكن ذلك لا يهمّ في هذه الحالة، لأن الكرة كانت متجهة نحو المرمى. ركلة الجزاء التي احتُسبت لنا ضد الدنمارك كانت أقلّ بكثير من هذه".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك