روديغر يعود للتدريبات وإريكسن يغيب قبل موقعة ثمن نهائي اليورو

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنطونيو روديغر في تدريبات منتخب ألمانيا استعداداً لمواجهة الدنمارك في ثمن نهائي يورو 2024 - 28 يونيو 2024 - X/@DFB_Team_EN
أنطونيو روديغر في تدريبات منتخب ألمانيا استعداداً لمواجهة الدنمارك في ثمن نهائي يورو 2024 - 28 يونيو 2024 - X/@DFB_Team_EN
بافاريا -أ ف ب

عاد المدافع الألماني أنتونيو روديغر، الجمعة إلى التدريبات الجماعية عشيّة مواجهة الدنمارك السبت في ثمن نهائي بطولة أوروبا "يورو 2024"، بعدما غاب عنها عقب إصابة شد عضلي في الجزء الخلفي لفخذه الأيمن.

في المقابل، تحوم الشكوك حول لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن الذي لم يشارك في الحصة التدريبية، اليوم.

وقال متحدّث باسم الاتحاد الدنماركي لكرة القدم إن إريكسن شارك في التمارين في الصالة الرياضية بدلاً من ذلك، من دون تحديد سبب غيابه عن 15 دقيقة الأولى من التدريبات المفتوحة للإعلام.

وشكّلت احتمالية غياب روديغر في الموقعة المرتقبة، تهديداً لأصحاب الضيافة الذين يخوضون المباراة من دون قلب الدفاع الآخر جوناثان تاه بسبب الإيقاف لنيله إنذارين في دور المجموعات (أمام اسكتلندا في المرحلة الأولى وسويسرا في الثالثة).

شلوتربيك يستعد لمجاورة روديغر في دفاع ألمانيا أمام الدنمارك

وبدت معنويات روديغر مدافع ريال مدريد الإسباني عالية خلال الحصة التدريبية، الجمعة، إذ شوهد يمزح مع زميله جمال موسيالا أثناء الركض حول الملعب في معسكر المنتخب في هرتسوغن آوراخ.

وكان لاعب تشلسي الإنجليزي السابق أصيب قبل نهاية مباراة التعادل مع سويسرا 1-1 لكنه أكملها حتى نهايتها.

ومن المرتقب أن يشارك نيكو شلوتربيك مدافع بوروسيا دورتموند الذي واجه روديغر في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث فاز الفريق الإسباني باللقب (2-0 في الأوّل من يونيو)، بدلاً من تاه.

تصنيفات

قصص قد تهمك