ناتشو "يقترب" من القادسية... وريال مدريد يكثف جهوده لضمّ ليني يورو

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد يحمل كأس دوري أبطال أوروبا خلال احتفال مع المشجعين في ملعب "سانتياغو برنابيو" - 2 يونيو 2024 - Reuters
ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد يحمل كأس دوري أبطال أوروبا خلال احتفال مع المشجعين في ملعب "سانتياغو برنابيو" - 2 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يقترب المدافع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد، من الانتقال إلى نادي القادسية السعودي، فيما يكثف الفريق الإسباني جهوده لضمّ مدافع ليل الفرنسي ليني يورو.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أوردت أن ناتشو "على وشك إبرام اتفاق مع نادي القادسية"، الذي يدرّبه ميشيل، النجم السابق لريال مدريد، علماً أن النادي صعد مؤخراً إلى دوري روشن السعودي. ورجّحت الصحيفة الإعلان عن الصفقة قريباً.

وذكرت "ماركا" أن ثمة اتفاقاً على عقد لعامين، مضيفة أن اللاعب سيحصل على نحو 10 ملايين يورو.

في مقابل الرحيل المحتمل لناتشو، يبدو ريال مدريد مصمّماً على التعاقد مع ليني يورو. وأشارت "ماركا" إلى أن المدافع الناشئ "أبلغ كلّ الفرق التي تواصلت معه برغبته في اللعب لريال مدريد".

واستدركت أن "الأحداث تتسارع والاتفاق مع ليل بدأ يخطو مساراً عاجلاً"، علماً أن أول تواصل مع ليل حصل في يناير 2024.

يورو وباريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان قدّم عرضاً يقترب ممّا يريده ليل، بنحو 60 مليون يورو، لكن اللاعب ردّ على النادي الباريسي: "شكراً، ولكن لا"، بحسب "ماركا".

وذكرت أن ريال مدريد ليس مستعداً لدفع هذا المبلغ، لضمّ لاعب ينتهي عقده خلال عام، وعليه التفاوض في هذا الصدد.

وأضافت أن النادي الإسباني أراد الانتظار حتى 30 يونيو، مستدركة أن "كلّ شيء يشير إلى أن التفاوض النهائي سيحصل قبل ذلك الموعد، بسبب ضغوط الفرق الأخرى، خصوصاً باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وليفربول، كما حدث مع (أوريليان) تشواميني" الذي ضمّه ريال مدريد من موناكو.

ألفونسو ديفيز وفيرلان ميندي

الصحيفة لفتت إلى أن مسألة التعاقد مع ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر الكندي لبايرن ميونيخ، "لا علاقة لها بقضية يورو".

وأشارت إلى أن هذه الصفقة تثير "شكوكاً"، بسبب "الأداء الرائع" للظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي، الذي طلب المدرب كارلو أنشيلوتي تجديد عقده، منبّهة إلى "تعايش معقد" بين لاعبين يُعتبران أساسيين في التشكيلة.

ريال مدريد الذي يُرجّح أن يجدّد ديفيز عقده مع بايرن، يرى في التعاقد معه "فرصة"، لكن "الوضع تبدّل ولم يعُد يُعتبر ضرورة قصوى" بعد تألّق ميندي.

تصنيفات

قصص قد تهمك