كوندي: أنا أحد قادة برشلونة ولاعب يمكن الاعتماد عليه

time reading iconدقائق القراءة - 2
جول كوندي لاعب المنتخب الفرنسي خلال مواجهة لوكسمبورغ الودية - 6 يونيو 2024 - AFP
جول كوندي لاعب المنتخب الفرنسي خلال مواجهة لوكسمبورغ الودية - 6 يونيو 2024 - AFP
دبي-الشرق

أكد جول كوندي أنه أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة برشلونة واصفاً نفسه بـ "القائد" الذي يمكن لمنتخب بلاده الفرنسي الاعتماد عليه في يورو 2024 بألمانيا هذا الشهر.

شارك كوندي في 48 من إجمالي 53 مباراة، ما جعله راضٍ جداً عن أدائه في موسم 2024/2023، لافتاً إلى أن ما حققه في مسيرته كان مبنياً على التضحية والانضباط.

وتحدث كوندي الذي لعب كظهير أيمن في 27 من أصل 48 مباراة حول التقدم الذي أحرزه في مواسمه في برشلونة، وأوضح سبب استمراريته.

قال اللاعب في مقابلة مع صحيفة لو باريزيان الفرنسية "أنا أحد قادة برشلونة في غرفة تبديل الملابس، وقبل كل شيء، أنا لاعب يمكن الاعتماد عليه، وربما يكون هذا أحد أكثر الأشياء التي أفتخر بها".

الاستمرارية مصدر قوة كوندي

اعترف قلب الدفاع البالغ من العمر 25 عاماً والذي تحول إلى ظهير، أنه إذا وصل إلى هذه النقطة في عالم كرة القدم، فهذا بفضل عمله المستمر. 

"لدي موهبة، ولكن العمل والإصرار، وقبل كل شيء الانضباط هو ما سمح لي بتسلق السلم، الانضباط، في رأيي، هو أحد أهم الصفات، عملنا يمكن أن يكون عظيماً، ولكن كما هو الحال في أي مجال هناك أيام ترغب في الراحة، لحظات لا تشعر فيها بالرغبة في أي شيء"

كما تحدث اللاعب عما يقوله الناس حول شغفه بالموضة أكثر من مهنته "لدي شعور بأن الناس يركزون كثيراً على ذلك وأحياناً ينسون أنني لاعب كرة قدم، وهذه وظيفتي، أعتقد أنه بما أنني أحب ارتداء الملابس الجيدة، فإن هناك من يعتقد أنني أقضي المزيد من الوقت".

"لا أستطيع أن ألوم الناس على تفكيرهم بذلك، ولكن هذا غير صحيح تماماً، أنا شغوف بكرة القدم، وأخصص لها معظم وقتي".

وصل كوندي إلى برشلونة في صيف 2022 قادماً من إشبيلية، بعقد يمتد حتى يونيو 2027 وتقدر قيمته السوقية حالياً بحوالي 50 مليون يورو.

تصنيفات

قصص قد تهمك