نابولي وميلان يتنازعان على ضم لوكاكو من تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
 هداف المنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو في مواجهة التشيك - REUTERS
هداف المنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو في مواجهة التشيك - REUTERS
دبي-محمود ماهر

تلقت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي أكثر من عرض جاد لبيع المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد انتهاء فترة إعارته مع روما.

وزعمت قناة سكاي سبورت الإيطالية أن نابولي ليس الفريق الوحيد في الدوري الإيطالي الذي يريد التعاقد مع روميلو لوكاكو، حيث يُفكر ميلان هو الآخر في تقديم عرض لمهاجم إنتر وروما وويست بروميتش البيون وأندرلاخت السابق، لكن استعارة مع خيار الشراء.

بالتالي سيكون عرض نابولي الأكثر جاذبية بالنسبة لروميلو لوكاكو، إذ سيمنحه فرصة للعمل من جديد مع المدرب أنطونيو كونتي الذي تم الاتفاق معه على تدريب الفريق هذا الصيف، فضلاً عن أنه عرض بعقد دائم عكس كافة العروض السابقة التي حصل عليها بعد عودته لتشيلسي عام 2021.

وحقق لوكاكو نجاحات كبيرة مع الإنتر من الناحيتين الفردية والجماعية عندما انتقل من مانشستر يونايتد للعمل مع أنطونيو كونتي في الفريق الأزرق والأسود بموسم 2020/2019.

وقال المهاجم عدة مرات إنه يشعر بالسعادة في إيطاليا ولا يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد، لذلك قضى الموسم المنتهي 2024/2023 مع روما على سبيل الإعارة.

روما يفسح المجال أمام نابولي وميلان

لا تستطيع إدارة الجيالوروسي تحمل قيمة التعاقد مع روميلو لوكاكو بعقد دائم، كما أن النادي لا يميل بشكل خاص إلى القيام بذلك، ما سيفسح المجال أمام نابولي وميلان لاتمام الصفقة، خاصةً نابولي المُرشح لبيع أحد نجومه البارزين لباريس سان جيرمان هذا الصيف.

لوكاكو وكونتي
لوكاكو وكونتي - AFP

ومن المؤكد أن أنطونيو كونتي اشترط على مسؤولي نابولي قبل توقيع العقود، شراء عقد لوكاكو في حال تم بيع المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين.

وكشف الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو في حديثه مع قناة سكاي سبورت إيطاليا أن ميلان يتطلع أيضًا إلى لوكاكو ليحل محل المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو، الذي غادر كلاعب حر للانضمام إلى لوس أنجلوس إف سي في دوري الولايات المتحدة MLS.

وكان ميلان قد نظر إلى لوكاكو، فهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط الروسونيري به، حيث كان أيضًا على رادارهم في الصيف الماضي قبل أن ينتهي به المطاف في فريق العاصمة.

ومع ذلك، ستكون مفاجأة غير عادية إذا تجاوزت مرحلة الفكرة، حيث خاض المهاجم البلجيكي فترتين مختلفتين مع الغريم اللدود إنتر.

لكن هناك سبب لعدم توقع تطور المفاوضات، حيث أشار دي مارزيو إلى أن ميلان يريد لوكاكو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وهو أمر لم يعد تشيلسي مستعدًا للقيام به.

تصنيفات

قصص قد تهمك