تشيلسي يقدم 77 مليون إسترليني ولوكاكو للتعاقد مع أوسيمين

time reading iconدقائق القراءة - 2
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي يحتفل بتسجيل هدف في شباك نادي روما في الدوري الإيطالي لكرة القدم - 28 أبريل 2024 - REUTERS
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي يحتفل بتسجيل هدف في شباك نادي روما في الدوري الإيطالي لكرة القدم - 28 أبريل 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

يُفكر نادي تشيلسي في مزيد من التدعيمات في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد موسم مخيب للآمال رغم الإنفاق المالي الضخم.

أفادت التقارير أن تشيلسي مستعد لدفع 77 مليون جنيه إسترليني واستخدام روميلو لوكاكو ولاعب آخر في الصفقة، من أجل ضم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي.

وفقاً للصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو خبير سوق الانتقالات، فقد أجرى البلوز اتصالات أولية مع نابولي بشأن صفقة أوسيمين.

يعد اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً من بين أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي منذ انتقاله إلى نابولي من ليل في عام 2020.

مع بقاء عامين على عقده، قد يكون هذا هو الصيف الذي يتطلع فيه نابولي للاستفادة من بيع عقد النيجيري.

عودة مخيبة لروميلو لوكاكو 

عاد لوكاكو البالغ من العمر 30 عاماً إلى البلوز في صفقة كبيرة بقيمة 97.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2021. أمضى المهاجم الدولي البلجيكي الموسمين الأخيرين على سبيل الإعارة، أولاً في إنتر ميلان ثم هذه المرة في روما.

بالإضافة إلى 77 مليون جنيه إسترليني  ولوكاكو، فإن تشيلسي على استعداد للسماح لأحد لاعبيه بالإنتقال لنابولي ضمن الصفقة.

وساعد أوسيمين نابولي في تحقيق فوز تاريخي بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وسجل 14 هدفاً هذا الموسم في 22 مباراة، بعد أن غاب عن فترات طويلة بسبب إصابة في أوتار الركبة وكأس الأمم الإفريقية.

وفي الوقت نفسه، سجل لوكاكو 11 هدفاً في 29 مباراة في الدوري الإيطالي مع روما، و19 هدفاً في جميع المسابقات.

ومن المرجح أن يواجه تشيلسي منافسة قوية على توقيع أوسيمين، حيث أن باريس سان جيرمان مهتم بالمهاجم ويخطط للدخول بقوة في المفاوضات قريباً.

من المقرر أن يخسر بطل فرنسا كيليان مبابي هذا الصيف، حيث أكد المهاجم أنه سيغادر بارك دي برانس عند انتهاء عقده، مع وجود تكهنات قوية بانتقاله إلى ريال مدريد.

تصنيفات

قصص قد تهمك