ألفونسو ديفيز يدرس عرض ريال مدريد للمرة الأخيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب بايرن ميونيخ الكندي ألفونسو ديفيز - AFP
لاعب بايرن ميونيخ الكندي ألفونسو ديفيز - AFP
دبي-محمود ماهر

يستعد الظهير الأيسر الدولي الكندي ألفونسو ديفيز لاتخاذ قراراً بشأن مستقبله خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وسط تقرّب ريال مدريد الذي تفرغ لمفاوضات التعاقد معه بعد نجاحه في ضم الفرنسي كيليان مبابي بالمجان.

ولم يسحب ريال مدريد العرض الذي وضعه على الطاولة أمام ألفونسو ديفيز في منتصف الموسم الماضي، بسبب ضعف مستوى الظهير الأساسي فيرلان ميندي، وبديله الجديد فران غارسيا.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو "الأمر متروك لألفونسو ديفيز ليحدد إذا ما كان سيقبل عرض بايرن ميونيخ لتمديد عقده أو سيغادر إلى ناد آخر هذا الصيف".

أوضح "سيعرض النادي الألماني ألفونسو ديفيز للبيع في سوق الانتقالات الصيفية الحالية إذا تأخر في الرد أكثر من ذلك، فلا توجد رغبة لدى النادي أن يرحل مجاناً في صيف 2025".

في الوقت نفسه، رفضت إدارة ريال مدريد إنفاق مبلغ 50 مليون يورو المطلوبة من بايرن ميونيخ لبيع ألفونسو ديفيز خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهذا ما دفع اللاعب الكندي نحو تجاهل التمديد والانتظار لحين انتهاء عقده والانتقال على طريقة كيليان مبابي.

وعرضت إدارة ريال مدريد على باريس سان جيرمان ما يزيد عن 130 مليون يورو خلال الأعوام الماضية لشراء كيليان مبابي، لكن الطلب كان يواجه بالرفض دائماً، ليقرر اللاعب عدم تمديد عقده، ما ساعده على تحقيق حلمه هذا الصيف بالانتقال دون مقابل مادي في ضربة ستؤثر اقتصادياً بالسلب على النادي الباريسي لفترتي انتقالات على الأقل.

 

جدير بالذكر تسجيل ألفونسو ديفيز لهدف مذهل في ملعب سانتياغو برنابيو بعد مشاركته كبديل خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكاد هذا الهدف يؤدي لتوديع النادي الملكي للبطولة لولا المهاجم الدولي الإسباني خوسيلو الذي نزل في الدقائق الأخيرة ليُحرز هدفين متتاليين ويقود الريال إلى النهائي.

تصنيفات

قصص قد تهمك