هل سجل ألفونسو ديفيز في شباك فريقه المستقبلي؟

الكندي وضع النادي الملكي في مأزق حتى الدقيقة 88

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ يحتفل بتسجيل في شباك ريال مدريد - 8 مايو 2024 - REUTERS
الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ يحتفل بتسجيل في شباك ريال مدريد - 8 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

عزز ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ من إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد بعد التصريح الذي أدلى به عقب مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو المنتهية بفوز الملكي بهدفين لهدف بصعوبة.

بدأ ديفيز المباراة من على مقاعد البدلاء، لكنه دخل محل سيرج غنابري المصاب في الدقيقة 27 من الشوط الأول، ليلعب دور الجناح الأيسر أمام الظهير المغربي نصير مزراوي.

واستطاع اللاعب الدولي الكندي تسجيل هدف التقدم بتسديدة صاروخية بعد مراوغة المدافع في الدقيقة 68.

ومع مرور الوقت، بدا أن ديفيز حسم المواجهة بتسجيله لهذا الهدف الصاروخي، قبل أن يقلب البديل الآخر خوسيلو النتيجة بتسجيل هدفين متتاليين في غضون 3 دقائق ليعبر بريال مدريد إلى نهائي ويمبلي.

وتم ربط ديفيز البالغ من العمر 23 عاماً بالانتقال إلى مدريد  مع اقترابه من السنة الأخيرة من عقده في ألمانيا، في ظل عدم اقتناع أنشيلوتي بفيرلان ميندي وحتى الوافد الجديد فران غارسيا.

وعند سؤاله عن خططه للمستقبل أجاب ألفونسو ديفيز: "هل سألعب هنا في البيرنابيو بعد ذلك؟ في الوقت الحالي، وكيل أعمالي يتحدث مع بايرن، ومهما حدث، فأنا ممتن للغاية لبايرن".

يراقب برشلونة، بالإضافة إلى عدد من الأندية في إنجلترا، وضع ديفيز، لكن من المتوقع أن يصابوا بخيبة أمل، إسبانيا هي الوجهة المفضلة له مع تحدٍ جديد.

تصنيفات

قصص قد تهمك