بايرن ميونيخ يقترب من حسم تعاقده مع فينسينت كومباني

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب البلجيكي فينسينت كومباني - Reuters
المدرب البلجيكي فينسينت كومباني - Reuters
دبي-- الشرق

اقترب نادي بايرن ميونيخ الألماني من تعيين المدرب البلجيكي الشاب فينسينت كومباني في منصب المدير الفني الجديد للفريق خلفاً للمدرب توماس توخيل.

وكثف العملاق البافاري بحثه عن مدير فني جديد منذ شهرين، عندما تأكد ابتعاد الفريق من المنافسة على لقب الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن الذي لم يخسر أي مباراة.

ولم يوافق العديد من المدربين على فكرة تدريب بايرن ميونيخ، بما في ذلك المدرب السابق يوليان ناغلسمان الذي فضل الاستمرار مع منتخب ألمانيا، ليقع الاختيار في نهاية المطاف على مدرب بيرنلي الإنجليزي فينسينت كومباني، على الرغم من هبوطه مع الفريق إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام إن تعاقد بايرن ميونيخ مع كومباني اقترب أكثر من أي وقت مضى.

أضاف رومانو بعد اطلاعه على المصادر الصحفية في ألمانيا "كومباني أبدى استعداده لتولي المسؤولية بعدما تواصل معه النادي يوم الاثنين الماضي. بايرن ميونيخ وبيرنلي على اتصال مستمر للاتفاق على قيمة تعويض فسخ عقد المدرب واتمام الصفقة والانتهاء من كل شيء".

 

ويشعر مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ أن كومباني الرجل المناسب للمرحلة القادمة، بعدما أظهر إمكانيات هائلة ليصبح ضمن المدربين الكبار، ويثق النادي كذلك في رؤيته المستقبلية وأفكاره التدريبية.

وأكد رومانو "المكالمات الأولية التي تم إجراؤها يوم الاثنين كانت إيجابية، ويريد بايرن إنهاء الأمر قريباً، ووضع اللمسات الأخيرة على الصفقة".

تصنيفات

قصص قد تهمك