فالفيردي يودّع كروس برسالة مفعمة بالمشاعر

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيديريكو فالفيردي وتوني كروس لاعبا ريال مدريد يوجهان التحية للجمهور عقب نهاية مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي - 10 إبريل 2024 - AFP
فيديريكو فالفيردي وتوني كروس لاعبا ريال مدريد يوجهان التحية للجمهور عقب نهاية مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي - 10 إبريل 2024 - AFP
(دبي):-الشرق

تأخر فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد في نشر رسالة وداعه لأسطورة الفريق توني كروس بضعة ساعات، لكنّ كلماته كانت مفعمة بالمشاعر.

وأعلن كروس، الثلاثاء، اعتزاله اللعب بعد نهاية منافسات كأس أوروبا "يورو 2024" في خبر صادمٍ. 

وصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، كلمات فالفيردي بأنها "الأكثر عاطفية" بين جميع لاعبي الفريق المدريدي، حيث وصف الأورغوياني النجم الألماني بأنه مثله الأعلى في الملاعب، وقال إنه تمنى لو لعب إلى جواره 10 سنوات أخرى.

نص رسالة فالفيردي في وداع كروس

"أعتقد أنه عندما كنا أطفالًا كان لدينا جميعًا مثل أعلى. شخص أعجبنا به. شاهدناه على شاشة التلفزيون، وقلنا لأنفسنا: "أريد أن أكون مثل هذا الشخص عندما أكبر".

"ولو كنا أطفالاً نملك الكثير من الخيال، لكان بإمكاننا أن نحلم بأننا نلعب الكرة مع ذلك الشخص البعيد. صعب المنال. كان ذلك الطفل أنا. حقق هذا الصبي حلمه ولعب مع اللاعب الذي كان دائمًا مثله الأعلى".

"اليوم، مع شعور غريب وغصة في حلقي، أعلم أن هذا الطفل كان يرغب في اللعب معك لمدة عشر سنوات أخرى، وكذلك أنا يا توني. لأنني لم أتوقف أبدًا عن كوني ذلك الطفل الذي كان معجباً بك على الدوام".

"كنت أفكر في هذه الرسالة طوال اليوم ولا أعتقد أنني أخبرتك بها من قبل، ولا أعرف إذا كان بإمكاني القيام بذلك شخصيًا، لكنني أريدك أن تعرف؛ أنا أحبك وجزء من ما أنا عليه بفضلك".

ماذا قال كروس رداً على رسالة فالفيردي؟

من جانبه، رد نجم الكرة الألمانية المخضرم على رسالة فالفيردي قائلاً: "عزيزي فيد. أنت تعلم أنك مهم جدًا بالنسبة لي. لأنني أحبك كلاعب وشخص. لديك كل شيء على الإطلاق لتكون قائد هذا الفريق في المستقبل. سأكون دائمًا بجانبك".

وستكون مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس يوم السبت المقبل في "سانتياغو برنابيو" هي الأخيرة لكروس بقميص ريال مدريد. 

تصنيفات

قصص قد تهمك