ليفاندوفسكي: سأشجع دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة خلال مواجهة رايو فايكانو في الدوري الإسباني - 19 مايو 2024 - REUTERS
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة خلال مواجهة رايو فايكانو في الدوري الإسباني - 19 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

قال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني إنه سيشجع فريقه السابق بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" حواراً مع المهاجم البولندي المخضرم تحدث خلاله عن الموسم المقبل لفريقه، وقدرته على مجاراة ريال مدريد الذي ربما يصبح أكثر شراسة في ظل الوصول المنتظر للفرنسي كيليان مبابي. 

وشدد "ليفا" على ضرورة حسم المباريات الصعبة للفوز بالدوري، وقال: "أتمنى أن نبدأ القتال من أجل الدوري الإسباني منذ البداية في الموسم الجديد. لم يخسر ريال مدريد أي نقاط، حتى عندما لم يلعب بشكل جيد".

وأضاف: "أعتقد أنهم خسروا مباراة واحدة فقط، وتعادلوا في خمس أو ست مباريات، لكنهم فازوا بالعديد من المباريات بتسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة، إذا كنت تريد الفوز بالليغا، عليك أن تعرف كيفية الفوز بالمباريات التي لا تكون جيدًا فيها".

وأضاف "هذا العام، لم يخسروا النقاط حتى عندما لعبوا بشكل سيئ، وهذه هي التجربة التي يجب أن نتعلمها للموسم المقبل، الفوز بالمباريات حتى لو لم نكن في أفضل أيامنا".

من يشجع ليفاندوفسكي في نهائي دوري الأبطال؟

وأعلن ليفاندوفسكي صراحة أنه سيشجع فريقه السابق بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد"نعم سأشجعهم (دورتموند)، لأنني لعبت المباراة النهائية في ويمبلي مع دورتموند، أتذكر الطريق والأجواء".

وأضاف: "بالنسبة لماركو رويس ستكون المباراة الأخيرة، وقد تكون لحظة مجد له، بالنسبة لدورتموند هذا نهائي جديد في دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من أنهم يواجهون ريال مدريد، والجميع يعرف قوته، إلا أنه في بعض الأحيان تحدث أشياء لم تحدث من قبل. أنا مع دورتموند بالطبع".
 
تطرق ليفاندوفسكي للحديث عن انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي لريال مدريد، وقال "ليس الأمر رسمياً بعد ولكن يبدو أن كل الطرق تؤدي إلى ريال مدريد، هل نخاف؟ لا، بالطبع هو لاعب رائع وإذا ذهب إلى ريال مدريد، فسيكون فريقاً قوياً للغاية".

وأضاف: "إذا عملنا بشكل جماعي فيمكننا التغلب عليهم، علينا أن نكون جاهزين منذ المباراة الأولى والدقائق الأولى، لأن ريال مدريد سيحتاج بالتأكيد إلى الوقت. أتوقع أن يفقدوا بعض النقاط في البداية، وعلينا استغلال ذلك ليس للحاق بهم بل لنكون متقدمين عليهم، مثل الموسمين الماضيين، كانت هناك مباريات لم نتمكن من الفوز بها ولكننا لم نخسر".

تصنيفات

قصص قد تهمك