بايرن ميونيخ يدرس اللجوء إلى فينسينت كومباني

time reading iconدقائق القراءة - 2
البلجيكي فينسنت كومباني مدرب بيرنلي خلال مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 11 مايو 2024 - REUTERS
البلجيكي فينسنت كومباني مدرب بيرنلي خلال مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 11 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

دخل المدرب البلجيكي الشاب فينسنت كومباني حيز اهتمام مسؤولي نادي بايرن ميونيخ لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفاً لتوماس توخيل.

وتم ربط اسم كومباني، مدافع نادي مانشستر سيتي السابق، والمدرب الحالي لنادي بيرنلي الإنجليزي، بعدة أندية أهمها برايتون بسبب قرار الانفصال المفاجئ لفريق "النوارس" عن المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص في الانتقالات أن فينسينت كومباني قد يكون بديلاً للألماني توماس توخيل لقيادة العملاق البافاري في الموسم المقبل 2025/2024 بعد أن رفض عدد كبير من المدربين التفاوض على تولي المسؤولية.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة X "يعتبر فينسنت كومباني خياراً في العديد من الأندية في الأيام الأخيرة، على الرغم من هبوطه مع بيرنلي".

أوضح الصحفي المطلع على أخبار الانتقالات في أبرز الصحف العالمية "نادي بايرن ميونيخ قد ناقش إمكانية التعاقد مع كومباني داخلياً بين المرشحين المحتملين لهذا المنصب، برايتون لا يزال في انتظار اتخاذ قرار بشأن المدرب الجديد".

وارتبط بايرن بعدد كبير من المدربين في الأشهر الأخيرة بعد موافقته على الرحيل من توخيل في فبراير الماضي، رغم من أن الألماني لا يزال أمامه عام واحد على انتهاء عقده.

وتم الاتصال بكل من تشابي ألونسو ويوليان ناغلسمان ورالف رانغنيك وأوليفر غلاسنر، ولكن بعد ثلاثة أشهر من بدء البحث عن خليفة توخيل لم يتمكن بايرن ميونيخ بعد من العثور على المدرب الجديد.

تصنيفات

قصص قد تهمك