أتلتيك بيلباو ينتظر.. هل يرحل لابورت عن النصر السعودي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني إيميريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي - Reuters
الإسباني إيميريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي - Reuters
دبي-محمود ماهر

يسعى أتلتيك بلباو لاستعادة المدافع الإسباني لنادي النصر السعودي أيميريك لابورت في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، إن النادي الباسكي بدأ في البحث عن أسماء قوية لمساعدة الفريق الموسم المقبل في المشاركة على عدة واجهات أبرزها الدوري الأوروبي.

ويحتل أتلتيك بلباو المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة بفارق 7 نقاط عن ريال بيتيس السادس قبل جولتين من نهاية موسم 2024/2023.

وكان المدافع ذو الأصل الفرنسي،قد انضم إلى صفوف النصر وصيف بطل الدوري السعودي في صفقة قوية قادماً من صاحب الثلاثية التاريخية مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي.

يُذكر أن لابورت سبق له حمل قميص الفريق الأول لنادي أتلتيك بيلباو في الفترة بين ديسمبر 2012 إلى يناير 2018، قبل أن يرحل في صفقة قياسية إلى صفوف مانشستر سيتي بقيمة وصلت إلى 65 مليون يورو.

لابورت مجبر على تخفيض راتبه في حال وافق النصر على خروجه

وشارك المدافع الإسباني لابورت مع نادي النصر في المسابقات المحلية ودوري أبطال آسيا في تجربة جديدة رفقة نجوم على رأسهم كريستيانو رونالدو وساديو ماني وبروزوفيتش.

ويُعتبر لابورت من أبرز اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي التاريخي التي شهدته المملكة العربية السعودية، مما يجعله خروجه في الآونة الحالية صعباً.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن لابورت يجب أن يُفكر في تخفيض راتبه في حال تمت الموافقة على خروجه من النصر في الميركاتو الصيفي المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك