ساوثغيت يُثني على "جوع" بيلينغهام للانتصارات مع ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا يصافه جود بيلينغهام خول مواجهة إيطاليا في تصفيات يورو 2024 - 18 أكتوبر 2023 - REUTERS
غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا يصافه جود بيلينغهام خول مواجهة إيطاليا في تصفيات يورو 2024 - 18 أكتوبر 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أثنى غاريث ساوثغيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، على تطور شخصية جود بيلينغهام من ناحية الرغبة على تحقيق الانتصارات منذ التحاقه بصفوف نادي ريال مدريد، لافتاً إلى أن اللاعب باتت لديه "رغبة لا تنتهي" في الفوز.

يرى ساوثغيت - المرشح لتدريب مانشستر يونايتد - أن هذه العقلية هي التي جعلت جود بيلينغهام يتأقلم بشكل جيد وسريع مع أجواء النادي الملكي المنتشي بالتتويج بلقب الدوري الإسباني والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأجرى المدرب الإنجليزي مقابلة مع قناة "بي بي سي" البريطانية بداية هذا الأسبوع، تأتي قبل شهرين من انطلاق مشوار "الأسود الثلاثة" في كأس أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا، والتي قد تكون آخر بطولة له مع منتخب إنجلترا.

قال ساوثغيت "لقد أظهر جود بيلينغهام نضجاً لا يصدق للتأقلم مع أكبر نادٍ في العالم من حيث التاريخ، وأن يكون له هذا التأثير من خلال الأهداف التي سجلها والانتصارات التي حققها".

وسجل بيلينغهام، الذي خاض 29 مباراة مع المنتخب الإنجليزي، 22 هدفاً وقدم 10 تمريرات حاسمة في موسمه الأول مع ريال مدريد، بالإضافة إلى فوزه بكأس السوبر الإسباني والدوري والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب ويمبلي في الأول من يونيو.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك