بيلينغهام يُقلق جمهور الريال بــ "حقنة مُسكنة" في الركبة

التخلي عن صراع هداف الليغا لابد منه للوصول إلى النهائي بصحة جيدة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بإياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 8-5-2024 - Reuters
جود بيلينغهام في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بإياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 8-5-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

يخشى جمهور ريال مدريد من تأثر مستوى صانع ألعاب وهداف الفريق الأول هذا الموسم جود بيلينغهام قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد فريقه السابق بوروسيا دورتموند، بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها أثناء إياب نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ، على ملعب سانتياغو برنابيو.

بيلينغهام تعرض لإصابة خلال الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الثاني، وطلب من الأطباء تغييره ليقوم أنشيلوتي بتعويضه بالمدافع البرازيلي العائد من الإصابة إيدير ميليتاو في الدقيقة 90+10.

وأكدت مصادر صحفية إسبانية (راديو كوبي) تلقي جود بيلينغهام لحقنة مسكنة في الركبة اليمنى بعد انتهاء مراسم الاحتفال بالتأهل إلى المباراة النهائية المقرر لها بعد 22 يوماً في موطن النجم الإنجليزي، ملعب ويمبلي في العاصمة لندن، الموافق 1 يونيو المقبل.

ويبدو أن بيلينغهام بات بحاجة لراحة حقيقية لمباراتين أو ثلاث على الأقل من المباريات الأربع المتبقية لريال مدريد (البطل) في الدوري الإسباني "لا ليغا"، كي لا تتفاقم إصابته الأخيرة في الركبة أو تعاوده إصابة إلتواء الكاحل التي حرمته من اللعب لمدة شهر خلال هذا الموسم.

جود بيلينغهام يتألم من إصابة في مباراة بايرن ميونيخ بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 8-5-2024
جود بيلينغهام يتألم من إصابة في مباراة بايرن ميونيخ بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 8-5-2024 - Reuters

وبالتالي فإن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً بات مطالباً الآن بالتخلي عن حلم التتويج بلقب هداف الدوري الإسباني، والتوقف عن مطاردة مهاجم نادي جيرونا أرتيم دوفبيك، صاحب المركز الأول برصيد 20 هدفاً بفارق هدفين فقط عن أمل منتخب إنجلترا في يورو 2024.

تصنيفات

قصص قد تهمك