بيولي: المركز الثاني مهم لميلان ونريد استعادة الانتصارات

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب ميلان خلال تدريب - 8 مايو 2024 - X/MilanPosts
ستيفانو بيولي مدرب ميلان خلال تدريب - 8 مايو 2024 - X/MilanPosts
روما-رويترز

يأمل ستيفانو بيولي مدرب ميلان بأن يُنهي الموسم بشكل جيد، رغم النتائج السلبية التي حققها في المباريات الأخيرة.

ميلان لم يحقق أي فوز في مبارياته الست الأخيرة بكلّ المسابقات، بما في ذلك الخسارة 1-2 أمام إنتر ميلان، التي حسمت لقب الدوري الإيطالي الرقم 20 للغريم التقليدي.

ولدى ميلان الثاني 71 نقطة، بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الثالث، قبل 3 مراحل من نهاية الموسم.

وقال بيولي عشية مباراة ضد كالياري: "نريد العودة إلى طرق الانتصارات، بالنسبة إلينا وللنادي والجمهور. المركز الثاني هدف مهم، نحن متحمّسون لخوض هذه المباراة".

وأضاف: "الفريق يؤدي بشكل جيد في نهاية الموسم، من الطبيعي أن يكون بعض اللاعبين في مستوى أكثر أو أقلّ من بعضهم بعضاً، وهذا سيؤثر في تشكيلتي".

وتابع: "سيزعجني إذا لم يبذل الفريق كل طاقته لإنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة. لم يقل أحد إنه لا يريد التعامل مع الأمر بقوة قبل نهاية الموسم، الفريق بأكمله جاهز ومتاح".

بيولي ذكر أن الخسارة أمام روما الشهر الماضي، التي أنهت مشوار ميلان في ربع نهائي الدوري الأوروبي، كانت أكبر ندم له خلال موسم بلا ألقاب. وقال: "كان في إمكاننا أن نذهب إلى أبعد من ذلك. خسارة الديربي أثرت فينا بشدة. كنا نأمل بتقديم أداء أفضل بشكل عام، ولكن لا أعتقد بأن المجموعة افتقرت إلى ردّ الفعل إطلاقاً".

ونظم قسم من جمهور ميلان احتجاج خلال المباريات، مطالبين بتوضيح من الإدارة في ما يتعلّق بخطط النادي المستقبلية، بعد موسمين من دون ألقاب، بعد لقب الدوري الإيطالي عام 2022.

وقال بيولي: “سيتم التحدث عن موقفي وموقف الآخرين بعد المباريات، سنرى. في هذه السنوات، أظهر النادي أنه يدرك كيفية العمل والطموح".

تصنيفات

قصص قد تهمك