لماذا تأخر إنتر ميلان في تجديد عقد لاوتارو مارتينيز؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر يحتفل بتسجيله هدفاً في شباك فيورنتينا في الدوري الإيطالي - AFP
لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر يحتفل بتسجيله هدفاً في شباك فيورنتينا في الدوري الإيطالي - AFP
(دبي):-الشرق

يحاول إنتر ميلان الإيطالي تجديد عقد هدافه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز على مدى الأشهر الماضية لكنّ المفاوضات "لم تصل إلى نتيجة ملموسة" وفقاً لتقارير إيطالية. 

كانت أهداف لاوتارو الـ23 عاملاً حاسماً في حسم النيراتسوري للقب الدوري الإيطالي هذا الموسم. وبات صاحب الـ26 عاماً العنصر الأبرز في تشكيلة المدرب سيميوني إنزاغي. 

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" يوم الثلاثاء، أسباب تعثّر المفاوضات بين النادي ولاوتارو رغم العلاقة القوية التي تجمع المهاجم الأرجنتيني بمسؤولي إنتر. 

لاوتارو يرفض التنازل

طلب هداف الدوري الإيطالي زيادة كبيرة في راتبه خلال المفاوضات ليتجاوز حاجز الـ10 ملايين يورو سنوياً. في الجهة المقابلة، يخشى المسؤولون أن تتسبب هذه الزيادة في خلل بهيكل الأجور في النادي، أو تؤثر على الصفقات التي ينوي إنتر حسمها في الميركاتو الصيفي. 

عرضُ إنتر ميلان، لم يتجاوز حاجز الـ8 ملايين يورو. وهو ما رفضه ممثلو لاوتارو الذي يمتد عقده مع النادي حتى 2026. 

وفقاً للتقرير نفسه، فإن التعثّر الحالي في المفاوضات لا يعني أن أحد الطرفين قرر التوقف أو عدم خوض جولة جديدة من المحادثات. "النادي واللاعب يرغبان في الاستمرار سوياً ويبحثان عن أفضل صيغة ممكنة لذلك".

كانت تقارير صحفية قد زعمت في يناير الماضي أن تشيلسي الإنجليزي وضع لاوتارو كهدف رئيسي في الميركاتو الصيفي، ورصد 100 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة. 

تصنيفات

قصص قد تهمك