"اجتماع وشيك" مع فلورنتينو بيريز لحسم مستقبل كروس ومودريتش

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس يحتفل مع لوكا مودريتش بتسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى برشلونة - 10 أبريل 2021 - Reuters
توني كروس يحتفل مع لوكا مودريتش بتسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى برشلونة - 10 أبريل 2021 - Reuters
دبي-الشرق

ثمة اجتماع وشيك بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وتوني كروس ولوكا مودريتش، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبلهما، كما أوردت صحيفة "ماركا".

وذكّرت بأن اللاعبين جدّدا عقديهما لعام إضافي في مايو الماضي، لكن ذلك لم يحدث بعد هذا الموسم، علماً أن النادي يخطّط للموسم التالي منذ مارس، بعد أسابيع على دراسة السوق وأداء الفريق. لكن ذلك لا يعني أن القرارات لا يمكن أن تتبدّل.

كروس ومودريتش ليسا اللاعبين الوحيدين اللذين ينتهي عقدهما في 30 يونيو، إذ أن القائمة تضمّ أيضاً لوكاس فاسكيز وناتشو فرنانديز. ويقترب الأول من تجديد عقده، فيما يبدو الثاني عازماً على الرحيل إلى الدوري الأميركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي ريال مدريد "يحاولون إيجاد توازن في القرارات... من دون تجاهل عمليات مستقبلية".

اجتماعات هؤلاء المسؤولين تطرّقت إلى أهمية كروس ومودريتش وما يمثلانه، وتأثير استمراريتهما في الفريق. وأحياناً تم التخطيط لتشكيلة ريال مدريد الموسم المقبل من دونهما، كما أن النادي لم يتواصل معهما كثيراً في الأشهر الأخيرة.

"إيجابيات وسلبيات"

ولفتت "ماركا" إلى أن لا قرار نهائياً سيُتخذ في هذا الصدد حتى اللقاء مع فلورنتينو بيريز، كما حدث الموسم الماضي مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قبل انتقاله إلى الاتحاد السعودي. وأشارت إلى أن الجانبين سيعرضان "إيجابيات وسلبيات الوضع، وسيُتخذ القرار بالتوافق".

وأضافت أن مودريتش وكروس أظهرا أنهما "ما زالا يتمتعان بالقدرة على حسم مباريات"، مشددة على أن المدرب كارلو أنشيلوتي يرغب في بقائهما، مع الإقرار بدور كلّ منهما في الفريق.

وتابعت أن اللاعب الألماني "أقرّ علناً بأنه لم يتخذ قراراً بعد، أو على الأقلّ لم يُعلنه"، فيما أن أنشيلوتي جعل اللاعب الكرواتي "يشعر بأهميته في الملعب".

تصنيفات

قصص قد تهمك