نوير يلوم عشب البرنابيو على الخطأ الذي ارتكبه بمواجهة الريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ يلتقط الكرة خلال مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - AFP
مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ يلتقط الكرة خلال مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

قال مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، أن عشب ملعب سانتياغو برنابيو تسبب بالخطأ الذي ارتكبه وأدى إلى تسجيل ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 88.

وكان بايرن في طريقه نحو الفوز 1-0، قبل أن تفلت الكرة من بين يدي نوير بشكل غريب بعد تسديدة فينيسيوس جونيور، وقام خوسيلو باستغلال الخطأ ليسجل هدف التعادل للملكي.

وتصدى نوير للعديد من الكرات خلال المباراة بشكل رائع، لكن هفوة واحدة كلفت فريقه الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالخسارة إياباً 2-1، بعدما تعادل الفريقان ذهاباً 2-2.

وعندما سُئل قائد بايرن والمنتخب الألماني عن الخطأ، أشار إلى أن الخلل في عشب الملعب: "يجب أن أقول إنني توقعت الكرة بطريقة مختلفة، باتجاه صدري أكثر. لقد ذهبت إلى الأعلى قليلاً ولم أتوقع أن يكون هناك تلة صغيرة في العشب... ومن المرير للغاية أن يتم إقصاء الفريق بهذه الطريقة".

وقبل نوير، كان بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد انتقد عشب سانتياغو برنابيو بعد مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي، وقال غوارديولا وقتها: "عندما لعبت كانت (أرض الملعب) سجادة... واليوم ليست كذلك. عليهم أن يعتنوا بالعشب. أعتقد أنهم سيصلحون الأمر، لكن لا تدعوا رئيس مدريد والناس يأخذون الأمر بطريقة خاطئة، لقد أصبح الملعب مذهلاً، إنه عمل مثير للإعجاب".

تصنيفات

قصص قد تهمك