فالدانو يشرح ظاهرة ريال مدريد: يُحدث اصطفافاً في النجوم

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبون من ريال مدريد يحتفلون بعد فوزهم على بايرن ميونيخ وتأهلهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - X/@realmadrid
لاعبون من ريال مدريد يحتفلون بعد فوزهم على بايرن ميونيخ وتأهلهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

اعتبر الأرجنتيني خورخي فالدانو، اللاعب والمدرب والإداري السابق في ريال مدريد، أن لاعبي الفريق يُحدثون "اصطفافاً في النجوم"، من خلال إنجازاتهم المتكرّرة.

يأتي ذلك بعد "ريمونتادا" أخرى للنادي الإسباني في دوري أبطال أوروبا، ضد بايرن ميونيخ في نصف النهائي، أهّلته إلى النهائي لمواجهة بوروسيا دورتموند في ملعب "ويمبلي" بلندن.

بعد تأخره 0-1 في النتيجة أمام بايرن بالدقيقة 68، سجل ريال مدريد هدفين في الدقيقتين 88 و90+1، بواسطة المهاجم الاحتياطي المخضرم خوسيلو.

فالدانو تحدث عن الأمر خلال تعليقه في شبكة "موفيستار" الإسبانية، قائلاً: "يصعب جداً شرح ذلك، أو بكلمة واحدة وهي السحر، أو من خلال إعداد كتاب كامل يتضمّن التاريخ والأسطورة التي تحدث عنها (مدرب بايرن توماس) توخيل".

وأضاف: "ربما أيضاً يكون أفضل جيل في تاريخ النادي. ما يحدث هو أنه عندما تصنع التاريخ، تراه من كلّ وجهات النظر".

وتابع: "عندما تبني التاريخ لا تدرك أنه يحدث، وما يحدث هو أن هذا الجيل يُحدث اصطفافاً في النجوم، مرة تلو أخرى، ولا نتعب" من فعل ذلك.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك