تييري هنري: ليس الحظ.. إنه ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
أسطورة كرة القدم الفرنسية تييري هنري خلال قرعة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 - 20 مارس 2024 - ٌReuters
أسطورة كرة القدم الفرنسية تييري هنري خلال قرعة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 - 20 مارس 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

صرح نجم فرنسا السابق وأسطورة أرسنال، تييري هنري، أنه لا يعتبر الحظ له دخل أو لعب أي دور في تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب بايرن ميونيخ.

النادي الإسباني فاز بمباراة الإياب التي أقيمت على ملعب سانتياغو بيرنابيو بنتيجة 1/2، ليحجز بطاقة التأهل واللحاق ببورسيا دورتموند في نهائي ويمبلي بمجموع 4/3 في ذهاب وإياب نصف النهائي، علماً بأنه أطاح حامل اللقب "مانشستر سيتي" خارج البطولة في وقت سابق بدور الثمانية وتجاوز النادي الألماني الآخر لايبزيغ في ثمن النهائي.

وفي تصريحات على شبكة CBS الأميركية، أبدى تييري هنري تقديره لأداء ريال مدريد قائلاً: "لا يوجد حظ في ذلك. اسمه ريال مدريد. نقطة. لو قلت لك أن ريال مدريد سيفوز بتمريرة من روديغر وتمريرة من خوسيلو، هل كنت ستصدقني، حسناً هذا هو ريال مدريد، وهذا ما يفعلونه وهم قادرون على فعلها".

كما أعرب - وصيف دوري أبطال أوروبا 2006 - عن إعجابه بأداء فينيسيوس جونيور، الذي اعترف بأنه "يستحق التقدير. هل يكون أفضل لاعب في العالم؟ هذا الموسم ربما وبعده مبابي، وبيلينغهام يحتل المركز الثالث، يبدو أنهم قد يلعبون معاً. كل التوفيق (يضحك)".

أوضح تييري هنري "لا يُمكن أن تغمض عينيك عنه، كانت هناك لحظة في المباراة لم يكن فيها أي لاعب من ريال مدريد يريد الكرة ولكنه كان يذهب هو ويطلبها".

أكد تييري هنري "مع الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور لا يمكنك النوم".

تصنيفات

قصص قد تهمك