جيمي كاراغر يتراجع عن سخريته: نجاح ريال مدريد ليس ضربة حظ

time reading iconدقائق القراءة - 2
المحلل الرياضي الإنجليزي جيمي كاراغر في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا - Reuters
المحلل الرياضي الإنجليزي جيمي كاراغر في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا - Reuters
دبي-- الشرق

أبدى لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق، جيمي كاراغر، إعجابه بالإنجاز الجديد الذي حققه ريال مدريد بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 18 في التاريخ، واصفاً إياه بالأمر الذي لا يُصدق.

تواجد جيمي كاراغر في الاستوديو التحليلي لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الأربعاء.

وقال كاراغر عبر شاشة قناة CBS "فعلها ريال مدريد مرة أخرى، هذا أمر لا يُصدق، بالطبع ليس ضربة حظ".

ووجه لاعب ليفربول السابق، الذي لم يسبق له مقابلة ريال مدريد كلاعب سوى مرتين، انتقادات شديدة لريال مدريد في الآونة الأخيرة، بعدم الاعتراف بأنه الفريق الأفضل في أوروبا بعد فوزه على مانشستر سيتي في ربع نهائي الأبطال، فضلاً عن قوله خلال شهر يناير الماضي إن فينيسيوس جونيور لا يمكنه الحصول على لقب أفضل لاعب في العام بسبب تواجده في "دوري أضحوكة".

لكن بعد الليلة التاريخية الجديدة التي عاشها مع عشاق ريال مدريد خلال تحليل إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تراجع كاراغر عن موقفه، وأشاد بالنادي الملكي الذي بات على بُعد خطوة واحدة فقط من تحقيق اللقب الـ 15.

في سياق متصل، انتقد زميل كاراغر في الاستوديو التحليلي لقناة CBS انتقال هاري كين إلى بايرن ميونيخ في الصيف الماضي، معتبراً أن هدفه من اللعب للبايرن هو ضمان الفوز بالألقاب السهلة، لكنه في النهاية خرج دون أي بطولة هذا الموسم، قائلاً إنه مُدمر الآن.

تصنيفات

قصص قد تهمك