ماتياس دي ليخت: لو رأيت خطأ نوير فلماذا لم تر تصدياته؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماتياس دي ليخت وفينيسيوس جونيور - Reuters
ماتياس دي ليخت وفينيسيوس جونيور - Reuters
دبي-- الشرق

دافع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت عن حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير بعد الهفوة التي اقترفها خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو.

وفشل مانويل نوير أثناء تقدم بايرن ميونيخ 1/0 في التصدي لتسديدة ضعيفة من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 88 لتسقط منه وترتد أمام خوسيلو الذي تابعها بتسديدة في المرمى، ما منح ريال مدريد فرصة لتسجيل الهدف الثاني والفوز والتأهل إلى نهائي ويمبلي لمواجهة بوروسيا دورتموند.

وطلب ماتياس دي ليخت من الجمهور ألا يحمل مسؤولية الخسارة لمانويل نوير، فقد كان أحد أسباب بقاء الفريق متقدماً في النتيجة حتى آخر خمس دقائق بتصدياته المذهلة لفينيسيوس جونيور ورودريغو على مدار الشوطين.

قال ماتياس دي ليخت لقناة DAZN "أعتقد أننا رأينا مدى قسوة كرة القدم الليلة، قدمنا أداءً قوياً لمدة 90 دقيقة، وأظهرنا نضجنا وتماسكنا الكبير".

أضاف "دافعنا بشكل جيد حقاً، وأتيحت لنا أيضاً عدة فرص لتحقيق شيء ما، وربما كان هذا هو الشيء الوحيد المفقود في هذه الليلة".

واصل "إنه لأمر جيد أن نلعب بهذه الطريقة لفترة طويلة ضد ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو، ولكن من العار أن نتنازل عن التقدم ونخسر، هذا أمر طبيعي في الكثير من الأحيان أمام ريال مدريد".

وعن تحميل نوير مسؤولية الخسارة بعد تسببه في هدف تعادل ريال مدريد في الدقيقة 88، رد دي ليخت قائلاً "من السهل الإشارة إلى خطأ نوير، لكنني رأيت أيضاً تصدياته في الشوط الأول خاصةً لكرة فينيسيوس جونيور، وينطبق الشيء نفسه على تصدياته في الشوط الثاني".

ختم حديثه "ما حدث مع نوير أمر وارد، وهذا أيضاً جزء من كرة القدم، إنه سوء حظ فحسب".

تصنيفات

قصص قد تهمك