تشكيلة ريال مدريد أمام بايرن في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا

كامافينغا على دكة البدلاء أمام بايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
دافيد أنشيلوتي نجل ومساعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مواجهة فالنسيا - 21 مايو 2023 - Reuters
دافيد أنشيلوتي نجل ومساعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مواجهة فالنسيا - 21 مايو 2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

دفع المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بالدولي الفرنسي تشواميني في منطقة خط الوسط ضد بايرن ميونيخ، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وجلس لاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينغا على دكة البدلاء مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، والشاب التركي أردا غولر، بالإضافة للمغربي المتألق في الآونة الأخيرة إبراهيم دياز.

وسيعتمد كارلو أنشيلوتي على الرسم التكتيكي 4-4-2 في مواجهته الصعبة للنادي البافاري، حيث سيضم خط الوسط توني كروس وجود بيلينغهام وفيدي فالفيردي، في مواصلة لنفس الأفكار التي جلبت له دوري أبطال أوروبا عام 2014 مع ريال مدريد، وفي عام 2007 مع ميلان، بإشراك عناصر تجيد على الدائرة والأطراف دون اعتماد كلي على سياسة الأجنحة.

ولا يوجد أي غائب عن قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم باستثناء المصاب بقطع في الرباط الصليبي، المدافع النمساوي دافيد ألابا، حيث استعاد الفريق ميليتاو وكورتوا مؤخراً.

على الجانب الآخر، يغيب عن صفوف بايرن ميونيخ 6 لاعبين هم "ساشا بوي وطارق بوخمان وكينغسلي كومان ورافائيل غيريرو وغابرييل ماروسيتش وبونا سار".

تشكيلة ريال مدريد الأساسية

أندري لونين

فيرلان ميندي - ناتشو فيرنانديز - أنطونيو رودريغر - داني كارفاخال

جود بيلينغهام - تشواميني - توني كروس - فالفيردي

فينيسيوس جونيور - رودريغو غوس

جدير بالذكر انتهاء مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا بالتعادل الإيجابي 2/2، علماً بأن ريال مدريد كان متقدماً بهدف خلال الشوط الأول.

تصنيفات

قصص قد تهمك