ماذا قال كارفاخال قبل مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ الحاسمة؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني كارفاخال لاعب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - REUTERS
داني كارفاخال لاعب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

قال المدافع المخضرم داني كارفاخال إن المشجعين ما زالوا واثقين في قدرة ريال مدريد على بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب المسيرة الخالية من الهزائم في المنافسة هذا الموسم.

ويلعب ريال مدريد يوم الأربعاء ضد بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في "سانتياغو برنابيو". وكانت مباراة الذهاب في ألمانيا قد انتهت بالتعادل (2-2). 

وقال كارفاخال مازحاً إن أنشيلوتي "أصبح يخاف أكثر فأكثر" على مر السنين، لكنه أشاد بدور مدربه في الحفاظ على تركيز غرفة تغيير الملابس من أجل الفوز باللقب الخامس عشر في مسابقة الأندية الأوروبية الأولى، وتعزيز الرقم القياسي.

أضاف كارفاخال في مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء، بعد أيام قليلة من فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الـ36 معززاً رقمه القياسي: "سعداء لأننا نقدم موسماً رائعاً".

وتابع: "نحن جميعاً متحمسون للغاية بشأن دوري أبطال أوروبا. نعرف ذلك في غرفة تبديل الملابس. في الشارع، يهنئنا المشجعون ويطالبوننا بالفوز باللقب مرة أخرى".

وأضاف: "نحن على بعد مباراتين من الفوز بدوري أبطال أوروبا. أنشيلوتي أبقى أعيننا مفتوحة. هذا ما نحتاجه لتحقيق أهدافنا".

وقال كارفاخال "غداً، وآمل ألا يحدث ذلك بعض زملائي سيلعبون آخر مباراة لهم في دوري أبطال أوروبا في برنابيو".

ويتوقع رحيل قائد الفريق ناتشو إلى الدوري الأميركي عقب نهاية الموسم الحالي. ويبقى الأمر ضبابياً فيما يخص لوكا مودريتش لاعب الوسط المخضرم الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم.

تصنيفات

قصص قد تهمك