هل حسم ريال مدريد موعد تقديم مبابي في سانتياغو برنابيو؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في التدريبات التي تسبق مواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 6 مايو 2024 - REUTERS
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في التدريبات التي تسبق مواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 6 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

يترقب الجميع داخل ريال مدريد منذ أشهر وصول كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

السعادة بقدوم النجم الفرنسي يقابلها توتر بسبب تواجده في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يلعب سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند الألماني، يوم الثلاثاء، في إياب نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب في ألمانيا قد انتهت بفوز دورتموند بهدف نظيف.

حذر في ريال مدريد

قال موقع "ريليفو" الإسباني، يوم الثلاثاء، إن الريال يتعامل بحذر شديد مع قدوم اللاعب الفرنسي وذلك احتراماً للاعبيه الذين توجوا بالدوري الإسباني هذا الموسم، وبلغوا نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 وأضاف أنه إذا وصل باريس سان جيرمان وريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام على ملعب ويمبلي في الأول من يونيو، فسيكون كل شيء أسهل بكثير. 

وفسّر: "يرغب الناديان في تجنب أي تفاصيل من شأنها زعزعة الاستقرار في البحث عن الكأس المنشودة، لكن الأمر سيتغير إذا تعثر أحدهما هذه الأيام في نصف النهائي أمام دورتموند أوبايرن ميونيخ". 

وفي حال وصول الفريقين أو أحدهما إلى النهائي الذي سيقام في الأول من يونيو المقبل، سيتعين على الريال البحث عن وقت مناسب لتقديم اللاعب في فترة مزدحمة بالأحداث.

يحتضن "سانتياغو برنابيو" ملعب الريال حفلة موسيقية في الثامن من يونيو. بالإضافة إلى ذلك، يجب على اللاعبين الدوليين الانضمام إلى منتخبات بلادهم فور انتهاء الموسم للتحضير لكأس أوروبا "يورو 2024" التي ستنطلق في 14 يونيو.

وسيخوض المنتخب الفرنسي مباراتين وديتين أمام لوكسمبورغ يوم 5 يونيو، وبعدها بأربعة أيام سيواجه كندا قبل السفر لألمانيا للمشاركة اليورو في مجموعة تضم النمسا وهولندا وبولندا.

بناءً على ذلك، سيكون الريال مضطراً لتقديم نجمه الشاب أحد أيام 3 أو 6 أو 7 يونيو المقبل. 

تصنيفات

قصص قد تهمك