أنشيلوتي يطالب بـ"دفاع أفضل" أمام بايرن.. ويجدد الثقة في "لونين"

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - REUTERS
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

تحدث المدرب كارلو أنشيلوتي عن حظوظ فريقه ريال مدريد في مواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياغو برنابيو"، يوم الأربعاء.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء: "عليك أن تقدم أفضل ما لديك، إنها مباراة نصف النهائي، الإثارة موجودة والصعوبات أيضاً. في مباراة الذهاب كانوا الطرف الأفضل".

وتابع:"إنهما ناديان متشابهان، هناك تقاليد عظيمة لدى كل منهما. وهناك الكثير من الاحترام". وأضاف: "بايرن لديه شخصية مشابهة لريال مدريد بسبب لاعبيه. الفريقان أكثر خطورة في المرتدات، لكن هذا شيء يمكن السيطرة عليه".

وقلل أنشيلوتي من أهمية نتيجة الذهاب بقوله: "لسنا متفائلين، ما لدينا هو الأمل، المباراة ستكون قوية وسريعة، علينا الدفاع أفضل من مباراة الذهاب".

كانت مباراة الذهاب في "أليانز أرينا" معقل الفريق الألماني قد انتهت بالتعادل (2-2).

"لونين سيلعب أساسياً"

وأعلن المدرب الإيطالي أن حارسه الأوكراني أندريه لونين سيخوض المباراة مشدداً على أن البلجيكي المخضرم "جيد جداً لكنه يحتاج إلى المزايد من الوقت" بعد عودته من إصابة طويلة.

أجاب أنشيلوتي عن سؤال حول شعوره تجاه بايرن الذي سبق ودربه موسماً واحدا 2016-2017، بقوله:"إنها قصة قديمة. أحتفظ بعلاقة جيدة مع بايرن. دعم النادي للمدرب أمر أساسي وإذا لم يحصل عليه فيجب أن يرحل".

وبسؤاله عن دور اللاعبين المخضرمين أمثال لوكا مودريتش وداني كارفاخال وناتشو، الذين سبق لهم التتويج بالبطولة نفسها قبل 10 سنوات، قال كارلو: "لا يزال أمام فريق 2014 دور ليلعبه هنا. تمت إدارة هؤلاء اللاعبين بشكل جيد للغاية".

تصنيفات

قصص قد تهمك