بيراميدز يفلت من فخ فيوتشر ويواصل تعزيز تصدره للدوري المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغربي وليد الكرتي في مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز 6-5-2024 - pyramidsfc/x
المغربي وليد الكرتي في مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز 6-5-2024 - pyramidsfc/x
دبي-محمود ماهر

عزز بيراميدز تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفوز صعب على ضيفه مودرن فيوتشر في الجولة 21 من المسابقة، مساء اليوم الاثنين 6 مايو.

شهدت المباراة التي استضافها ملعب الدفاع الجوي تقدم محمد فاروق لنادي مودرن فيوتشر اف سي في الدقيقة 20 بعد تلقيه تمريرة حاسمة من اللاعب الكاميروني جوزيف نغويم.

واستمر تقدم فيوتشر حتى الدقائق الـ 15 الأخيرة التي تغير خلالها كل شيء بتسجيل بيراميدز لهدف التعديل في الدقيقة 76، بواسطة اللاعب الكونغولي فيستون مايلي من صناعة الدولي المصري مصطفى فتحي، قبل أن يسجل الظهير الأيسر كريم حافظ هدف الفوز في الدقيقة 92.

جاء هدف فوز بيراميدز من ركلة جزاء أُحتسبت ضد اللاعب محمد رزق في الدقيقة 90 بعد مراجعتها بتقنية الفار، نفذها كريم حافظ بنجاح في الدقيقة 92.

ورفع بيراميدز رصيده لـ 41 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري من 18 مباراة، بفارق 4 نقاط عن المصري البورسعيدي الثاني.

المصري يعود فائزاً من معقل الجيش

فاز نادي المصري البورسعيدي في نفس التوقيت على مضيفه طلائع الجيش بنتيجة 2-0، مساء اليوم الاثنين، ليصعد إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة لكن من 20 مباراة.

سجل ثنائية المصري في مباراة اليوم، محمد شعبان بالخطأ في مرمى طلائع الجيش عند الدقيقة 49، وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 70.

جانب من مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز 6-5-2024
جانب من مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز 6-5-2024 - Almasry/x

وكان حكم تقنية الفيديو المساعد "الفار" ألغى هدفاً لنادي المصري البورسعيدي في الدقيقة 43 سجله صانع الألعاب ميدو جابر بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة تقهقر فريق فيوتشر إلى المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن حامل اللقب الأهلي صاحب المركز العاشر من 13 مباراة.

وسيبقى ترتيب جميع أندية الدوري المصري مؤقتاً لمدة شهرين على الأقل، بسبب كثرة المباريات المؤجلة للنادي الأهلي لانشغاله في بطولات دوري السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر المصري.

تصنيفات

قصص قد تهمك