بيراميدز يكتسح الجونة برباعية ويتصدر الدوري المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
مصطفى فتحي يحتفل بفوز بيراميدز على الجونة في الدوري المصري 9-4-2024 - pyramidsfc/x
مصطفى فتحي يحتفل بفوز بيراميدز على الجونة في الدوري المصري 9-4-2024 - pyramidsfc/x
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

اكتسح بيراميدز مضيفه الجونة بأربعة أهداف دون رد، لينتزع صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي شهد تسجيل رمضان صبحي لهدف بعد أيام من اتهامه بمخالفات متعلقة بتناول منشطات محظورة.

سجل صانع الألعاب الدولي المصري مصطفى فتحي هدف تقدم بيراميدز بمهارة فردية في الدقيقة 18.

وأضاف إبراهيم عادل الهدف الثاني بتسديدة ساقطة رائعة في الدقيقة 56، قبل أن يجعل رمضان صبحي النتيجة 3-صفر من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

وذهب رمضان صبحي نحو الكاميرا من أجل الرقص، ويبدو وكأنه يغني أيضاً في أول هدف للاعب بعدما أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قبل عشرة أيام أن نتيجة عينته في اختبار للمنشطات جاءت إيجابية.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، اختتم البديل محمود عبد الحفيظ (زلاكة) أهداف المباراة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 87.

أصبح رصيد بيراميدز 29 نقطة من 14 مباراة بعد هذه المواجهة لينفرد بصدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن إنبي الذي خاض 17 مباراة وتعادل 2-2 مع الأهلي حامل اللقب مساء يوم أمس الاثنين.

أما الجونة فقد تجمد في المركز السابع برصيد 22 نقطة، بعدما خسر للمرة الثانية على التوالي.

ويتأخر حامل اللقب الأهلي في الترتيب إذ يأتي بالمركز العاشر برصيد 18 نقطة لكنه خاض تسع مباريات فقط بسبب تأجيلات عديدة في ظل ارتباطه باللعب في دوري أبطال أفريقيا والدوري الأفريقي وكأس العالم للأندية. ويحتل الزمالك المركز 15 برصيد 15 نقطة من 11 مباراة.

تصنيفات

قصص قد تهمك