الملعب التونسي يُكبّد الترجي خسارته الأولى في الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوسف أومارو لاعب الملعب التونسي ينطلق بالكرة بين لاعبين من الترجي خلال لقاء الفريقين في مرحلة التتويج بالدوري التونسي - 5 مايو 2024 - AWP
يوسف أومارو لاعب الملعب التونسي ينطلق بالكرة بين لاعبين من الترجي خلال لقاء الفريقين في مرحلة التتويج بالدوري التونسي - 5 مايو 2024 - AWP
دبي-زياد عطية

سجل الملعب التونسي هدفين متأخرين، ملحقاً بالترجي الرياضي خسارته الأولى بالدوري التونسي 2-0، في الجولة السادسة من مرحلة "البلاي أوف".

ونجح الملعب في تحقيق فوزه الأول في هذه المرحلة، ليتقدّم إلى المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

في المقابل، تجمّد رصيد الترجي عند 14 نقطة في الصدارة، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بالدوري.

حاول الترجي في الشوط الأول مباغتة مرمى سامي هلال ببعض المحاولات المتفرقة، من تسديدة لرائد بوشنيبة في الدقيقة الثامنة وأخرى لوائل الدربالي في الدقيقة 40.

وواجه الملعب التونسي صعوبات كبيرة في الوصول لمرمى الترجي، واكتفى بتهديد وحيد في منتصف الشوط، حين تدخل المدافع الجزائري محمد أمين توغاي في الوقت المناسب أمام ساجد الفرشيشي.

ولم ينجح الترجي في استغلال أخطر فرصة في الدقيقة 75، عبر تسديدة أولى من البديل رورديغو رودريغيز وثانية من أسامة بوقرة، أبعدها دفاع أصحاب الأرض.

وانتفض الملعب التونسي، وكان قريباً من التسجيل بفرصة خطرة في الدقيقة 78 عبر البديل يوسف السعفي، الذي تابع كرة ثابتة من نضال العيفي لكنه سدد خارج المرمى.

ثم ارتقى لاعب وسط منتخب النيجر يوسف أومارو فوق الجميع، وسدد برأسه في شباك الترجي قبل نحو 10 دقائق من النهاية.

ومن هجمة مرتدة سريعة، أضاف المدافع مروان الصحراوي الهدف الثاني في الدقيقة 85.

تصنيفات

قصص قد تهمك