تعثر جديد.. الترجي يكتفي بالتعادل أمام الصفاقسي في الدوري التونسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
إياد بلوافي لاعب النادي الصفاقسي يقود هجمة بمواجهة النجم الساحلي بالدوري التونسي- 13 أبريل 2024 - X/@Club Sportif Sfaxien
إياد بلوافي لاعب النادي الصفاقسي يقود هجمة بمواجهة النجم الساحلي بالدوري التونسي- 13 أبريل 2024 - X/@Club Sportif Sfaxien
دبي-الشرق

تعثر الترجي الرياضي للمباراة الثانية على التوالي في مرحلة "بلاي أوف" الدوري التونسي، بسقوطه في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي في الجولة الخامسة.

وكان الترجي تعادل في الجولة الرابعة الماضية مع الاتحاد المنستيري بذات النتيجة.

ولم يتأخر الترجي في هز شباك ضيفه بهدف أول بعد 5 دقائق من البداية، عبر رأسية رائعة للمهاجم البرازيلي رورديغو رودريغيز الذي تابع كرة ثابتة من مواطنه يان ساس. 

وسجل رودريغيز هدفه الخامس على التوالي في مرحلة "بلاي أوف"، ووصل لهدفه السابع هذا الموسم في الدوري.

وفشل الترجي في مضاعفة النتيجة مع منتصف الشوط الأول، بعد أن سدد أسامة بوقرة كرة خارج المرمى رغم موقعه المناسب، بعد أن تلقى تمريرة ذهبية من الظهير رائد بوشنيبة.

وتلقى الترجي ضربة قوية مع نهاية الشوط الأول بطرد لاعب الوسط التوغولي روجي أوهولو لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وصدم الصفاقسي مضيفه الترجي بهدف مبكر في الشوط الثاني عبر بيرينجي، بعد أن استغل هفوة قاتلة من المدافع ياسين مرياح الذي حاول إعادة الكرة إلى الحارس أمان الله مميش.

ووصل الترجي إلى 14 نقطة في المركز الرابع، بفارق 6 نقاط عن ملاحقه الاتحاد الرياضي المنستيري، فيما يحتل الصفاقسي المركز السادس والأخير برصيد 5 نقاط.

تصنيفات

قصص قد تهمك