مصطفى أحمد شوبير أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي والأهلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مصطفى أحمد شوبير يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري 1-5-2024 - Ahly/x
مصطفى أحمد شوبير يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري 1-5-2024 - Ahly/x
دبي-محمود ماهر

اختارت اللجنة الفنية لرابطة الأندية المصرية المحترفة، حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى أحمد شوبير "أوفا" لنيل جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي بالجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاربعاء، على ملعب برج العرب في الاسكندرية، عرفت تألقاً كبيراً من جانب مصطفى أحمد شوبير في التصدي للتسديدات المستمرة من لاعبي الإسماعيلي.

وكان أبرز إنقاذ من مصطفى شوبير لإحدى الكرات الصعبة، في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، عندما أبعد تسديدة قوية ومفاجئة بالقدم اليمنى للمهاجم الصاعد نادر فرج.

ولم يستطع الإسماعيلي هز شباك مصطفى شوبير إلا من ركلة جزاء في الدقيقة 74، نفذها نجم فريق الدراويش عبد الرحمن مجدي، بعدما تحصل عليها نادر فرج من رامي ربيعة.

وتسلم مصطفى أحمد شوبير درع أفضل لاعب في مباراة قمة هذه الجولة من الرابطة، قبل أن يدلي بتصريحات خاصة للناقل الحصري للبطولة أون تايم سبورت.

ويُقدم أوفا مستويات رائعة هذا الموسم منذ خلافة المصاب في الكتف محمد الشناوي، حيث نجح في قيادة الأهلي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي بنتيجة 3/0 في مجموع الذهاب والإياب، كما لم تهتز شباكه أمام سيمبا التنزاني في مباراتي ربع النهائي (1/0 و0/2).

 

تصنيفات

قصص قد تهمك