شتوتغارت يصعق بايرن ميونيخ قبل مواجهة ريال مدريد الحاسمة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيداس ستيرجيو لاعب شتوتغارت يحتفل بهدفه في شباك بايرن ميونيخ - 4 مايو 2024 - X/VfB
ليونيداس ستيرجيو لاعب شتوتغارت يحتفل بهدفه في شباك بايرن ميونيخ - 4 مايو 2024 - X/VfB
برلين-رويترز

سجل شتوتغارت هدفين متأخرين ليفوز 3-1 على ضيفه بايرن ميونيخ في الدوري الألماني لكرة القدم السبت، مما أفسد استعدادات الفريق البافاري لمواجهة ريال مدريد في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا. الأسبوع المقبل.

ويحتل بايرن المركز الثاني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين عن شتوتغارت صاحب المركز الثالث قبل مباراتين على النهاية. وسيواجه بايرن ريال مدريد في إسبانيا الأربعاء بعد تعادله 2-2 في ميونيخ.

وتقدم شتوتغارت من خلال تمريرة ليونيداس ستيرجيو من فوق الحارس مانويل نوير قبل مرور نصف ساعة بقليل بعد إهدار ثلاث فرص محققة.

أدرك بايرن التعادل من ركلة جزاء عن طريق هاري كين في الدقيقة 37، وهو هدفه 36 في الدوري هذا الموسم.

يتخلف كين الآن بخمسة أهداف عن الرقم القياسي لعدد الأهداف في الدوري الألماني على الإطلاق للموسم البالغ 41 هدفاً الذي سجله روبرت ليفاندوفسكي قبل 3 أعوام.

البديل جيونج وو يونغ تغلب على مانويل نوير حارس بايرن بتسديدة في الدقيقة 84 ليعيد أصحاب الأرض التقدم قبل أن يحسم سيلاس الفوز بتسديدة منخفضة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ودورتموند يسحق أوغسبورغ بخماسية

في مباراة أخرى، سحق بروسيا دورتموند أوغسبورغ 5-1 في الدوري الألماني لكرة القدم السبت في تدريب مثالي قبل استضافة باريس سان جيرمان في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وتمتع دورتموند، الذي سيواجه باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل بعد فوزه 1-صفر في مباراة الذهاب في ألمانيا الأربعاء الماضي، ببداية قوية بثلاثة أهداف في أول 29 دقيقة.

وسجل يوسف موكوكو هدفين وأضاف دونيل مالين هدفاً بينهما في الدقيقة 20 ليحسم دورتموند المباراة مبكراً.

وقلص أوغسبورغ الفارق في الدقيقة 32 عن طريق السويسري روبن فارجاس لكن صاحب الأرض استعاد فارق الثلاثة أهداف عن طريق ماركو رويس، الذي سيرحل عن النادي بعد 12 عاما في نهاية الموسم، في الدقيقة 34.

وأرسل ثاني تمريراته الحاسمة لفيلكس نميتشا ليجعل النتيجة 5-1 في الدقيقة 64.

ويحتل دورتموند، الذي ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، المركز الخامس برصيد 60 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن لايبزيغ صاحب المركز الرابع..

تصنيفات

قصص قد تهمك