جيرونا مهدد بالحرمان من دوري أبطال أوروبا بسبب هدافه الأوكراني

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأوكراني أرتيم دوفبيك مهاجم جيرونا الإسباني - 27 أبريل 2024 - X/FrLaliga
الأوكراني أرتيم دوفبيك مهاجم جيرونا الإسباني - 27 أبريل 2024 - X/FrLaliga
(دبي):-الشرق

ذكرت تقارير أن نادي جيرونا الإسباني مهدد بعدم المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بسبب مخالفات في صفقة التعاقد مع الأوكراني أرتيم دوفبيك. 

دوفبيك انضم إلى جيرونا مطلع الموسم الماضي من صفوف نادي دنيبرو 1 الأوكراني مقابل 8 ملايين يورو. وتألق صاحب الـ26 عاماً مع فريقه الجديد وسجل 19 هدفاً في الليغا هذا الموسم.

ساهمت أهداف دوفبيك في نتائج مذهلة للفريق الكتالوني الذي يحتل المركز الثالث في الدوري، وبات قريباً من ضمان مقعده في النسخة المقبلة المقبلة من التشامبيونزليغ.

نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن إيفجيني كوزمين وهو محامٍ تقدم بشكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن مخالفات تتعلق بالصفقة، أن النادي الإسباني مهدد بعقوبات خطيرة.

وفقاً لكوزمين، فإن الأزمة تتعلق بتهرب وكيل أعمال اللاعب من الضرائب حيث قام بإنشاء شركة في إستونيا، تحمل نفس اسم شركته في أوكرانيا، وقام بتحويل العمولات الخاصة بصفقة دوفبيك في حسابات هذه الشركة بالمخالفة للقانون.

وزعم المحامي أن العقوبات المحتملة على جيرونا من الاتحاد الأوروبي ستتضمن غرامة مالية وقد تصل إلى الحرمان من المشاركة في المنافسات المحلية والقارية.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك