هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول في الميركاتو الصيفي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
المصري محمد صلاح خلال مواجهة فريقه ليفربول أمام وست هام - 27 أبريل 2024 - Reuters
المصري محمد صلاح خلال مواجهة فريقه ليفربول أمام وست هام - 27 أبريل 2024 - Reuters
دبي -الشرق

بدأت إدارة ليفربول التخطيط للموسم الجديد الذي سيشهد تغييراً على مستوى الطاقم التدريبي برحيل الألماني يورغن كلوب عن تدريب "الريدز".

وأجمعت تقارير إعلامية على أن  آرني سلوت مدرب فينورد الهولندي سيكون بديلاً للألماني كلوب في تدريب ليفربول.

وتنتظر إدارة "الريدز" مجموعة من الملفات العالقة للحسم فيها وعلى رأسها مستقبل النجم المصري محمد صلاح الذي أثار الجدل في الأيام الماضية بعد ملاسنته مع المدرب كلوب في مباراة وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر موقع "ذي أتلتيك" الأميركي، أن ليفربول يتوقع استمرار محمد صلاح الصيف المقبل، إذ شرعوا في التخطيط للفترة المقبلة بوجوده.

ويقترب النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً من دخول الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده، وسط تزايد التكهنات حول مستقبله.

ولم يُعطِ صلاح أي إشارة حول رغبته في الرحيل عن ليفربول، الصيف المقبل، وهو الأمر الذي يُريح إدارة ناديه الراغبة في استمراره.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى دوري روشن السعودي خاصة بعد سعي نادي الاتحاد للفوز بخدماته في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال موقع "ذي أتلتيك"، إن المسؤولين في الدوري السعودي يعتقدون أن صلاح يرغب في قضاء موسم آخر مع ليفربول قبل التفكير في الرحيل.

وتابع التقرير ذاته: "تُفضل رابطة الدوري السعودي الانتظار حتى صيف 2025 للحصول على خدمات النجم المصري مجاناً دون دفع رسوم الانتقال".

ملفات عالقة على طاولة المدير الرياضي في ليفربول

ومن المُنتظر أن يرث ريتشارد هيوز المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول عدة ملفات عالقة ينتظر الحسم فيها أبرزها مستقبل محمد صلاح إضافة إلى الثنائي فيرجيل فان دايك وترنت أليكساندر أرنولد الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل.

وسيشرع المدير الرياضي الجديد للريدز في الحسم في جميع الملفات بعد تعيين الهولندي آرني سلوت رسمياً مدرباً للفريق خلفاً ليورغن كلوب.

تصنيفات

قصص قد تهمك