هالاند وغفارديول يدعوان إلى عدم التفكير في التتويج بالدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيرلينغ هالاند يحتفل بتسجيله هدفاً لمانشستر سيتي في مرمى نوتنغهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز- 28 أبريل 2024 - X/@Cityarabia
إيرلينغ هالاند يحتفل بتسجيله هدفاً لمانشستر سيتي في مرمى نوتنغهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز- 28 أبريل 2024 - X/@Cityarabia
دبي-الشرق

قطع مانشستر سيتي خطوة جادة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي بفضل فوزه 2-0 على نوتنغهام فورست المهدد بالهبوط، اليوم الأحد، مع ذلك دعا الثنائي غوسكو غفارديول وإيرلينغ هالاند إلى ضرورة التركيز على ما تبقى من مباريات ونسيان التفكير في التتويج بالدوري الآن.

وواصل رجال بيب غوارديولا الضغط على أرسنال المتصدر، بعد أن أعادوا الفارق بينهما إلى نقطة واحدة مع مباراة أقل للسيتي.

وقال هالاند بعد الفوز على ملعب نوتنغهام فورست "إنه فوز مهم، لا يهم كيف نأتي بالانتصارات، لكن من الجيد أن نعود بالثلاث نقاط".

وأضاف  كنا نعلم أنها ستكون معركة قوية أمام فريق صعب على ملعبه، ولكن لا يمكننا الشكوى من ذلك، الأمر يتعلق بالفوز وهذا بالضبط ما فعلناه".

وعن نوتنغهام قال هالاند "نعرف موقعهم في الجدول لذلك كان لدينا يقين بأنها ستكون معركة. الآن علينا أن نُفكر في المباراة القادمة". 

وتابع "أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو عدم التفكير (في السباق على اللقب)، خاصة هذه اللحظات، ولكن التعامل مع الأمر يجب أن يكون يوماً بعد يوم".

وأتم "بصراحة، إذا فكرت أكثر من اللازم في المتبقي من مباريات، فسوف تصبح مجنوناً في رأسك، لذا لابد أن استرخ الآن واستمتع وأركز على الخطوة التالية".

وقال المدافع الدولي الكرواتي غوسكو غفارديول إن الفوز كان صعباً خاصة وأن الملعب كان جافاً بحد وصفه.

وأضاف مدافع لايبزيغ السابق "ثلاث نقاط أكثر من مهمة لمانشستر سيتي، نحن بحاجة للتركيز على أنفسنا وهذا ما نقوم به، هناك أربع نهائيات أخرى حتى النهاية لذلك دعونا نفعل ذلك".

تصنيفات

قصص قد تهمك