ساكا يشيد بفوز "هائل" لأرسنال على توتنهام في مباراة "مشتعلة"

time reading iconدقائق القراءة - 2
بوكايو ساكا يحتفل بعد تسجيله هدفاً لأرسنال في مرمى توتنهام - 28 أبريل 2024 - reuters
بوكايو ساكا يحتفل بعد تسجيله هدفاً لأرسنال في مرمى توتنهام - 28 أبريل 2024 - reuters
لندن-رويترز

اعتبر بوكايو ساكا جناح أرسنال أن آخر 20 دقيقة في فوز فريقه 3-2 على مضيفه توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز، كانت مدمّرة للأعصاب.

ساكا الذي سجل الهدف الثاني، قال لشبكة "سكاي سبورتس": "لم تكن آخر 20 دقيقة جيدة لكن الأمر يستحق. نعلم أنها قمة كبيرة وأنهم لم يريدوا الخسارة 3-0 على ملعبهم، لذلك بمجرد أن سجلوا الهدف الأول انتفض الجمهور وتغيّر الزخم لمصلحتهم".

وأضاف: "لكنني فخور بزملائي. قاتلنا حتى النهاية وحصلنا على النقاط الثلاث".

ولم يستقبل أرسنال أي هدف خارج ملعبه في الدوري منذ 30 يناير الماضي، لكن خطأ الحارس دافيد رايا سمح لكريستيان روميرو بتقليص الفارق في الدقيقة 54، قبل أن يسجل سون هيونغ-مين من ركلة جزاء في نهاية مثيرة للمباراة.

وقال ساكا: "احتجنا إلى الهدوء، كانت الأمور مشتعلة لكننا أظهرنا هدوئنا في النهاية. ذلك يعني كل شيء، إنه فوز هائل لنا والآن لدينا ثلاث مباريات حتى النهاية".

ورغم تعثر أرسنال في الدقائق الأخيرة، اعتبر ساكا أن الفريق أقوى بكثير من الموسم الماضي، عندما تعثر في مشواره نحو اللقب تحت ضغط من "سيتي".

وتابع: "لا يوجد مجال كبير للخطأ، لكننا نمتلك الخبرة وتعلّمنا الدرس ونحن جاهزون لآخر ثلاث مباريات. ربما كانت (هذه المباراة) ستنتهي بالتعادل الموسم الماضي، اليوم أظهرنا قدرتنا على حصد النقاط الثلاث عندما تكون المجازفة كبيرة".

تصنيفات

قصص قد تهمك