إنتر يحتفل بلقب الدوري الإيطالي... بقيادة طاقم تحكيم نسائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو إنتر ميلان يرفعون مدربهم سيموني إنزاغي لدى احتفالهم بلقب الدوري الإيطالي بعد فوزهم على تورينو – 28 أبريل 2024 - Reuters
لاعبو إنتر ميلان يرفعون مدربهم سيموني إنزاغي لدى احتفالهم بلقب الدوري الإيطالي بعد فوزهم على تورينو – 28 أبريل 2024 - Reuters
ميلانو-وكالة أنباء العالم العربي

احتفل إنتر ميلان بلقبه في الدوري الإيطالي، بفوزه 2-0 على تورينو، في مباراة شهدت أول ظهور لطاقم تحكيم نسائي بالكامل في المسابقة.

ونُظمت المباراة في أجواء احتفالية وأقام لاعبو تورينو ممراً شرفياً للفريق الذي ضمن حسم اللقب في الجولة الماضية، بعد فوزه على غريمه ميلان.

وواجه إنتر صعوبات في الشوط الأول، قبل طرد لاعب تورينو أدريان تاميز في الدقيقة 49، بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، إذ منع فرصة انفراد بالمرمى.

افتتح هاكان تشالهان أوغلو التسجيل لإنتر بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 56، وأضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد 4 دقائق.

وتولّت الحكم ماريا سولي فيريري كابوتي إدارة المباراة، بمساعدة من فرانشيسكا دي مونتي وتيزيانا تراشياتي، في سابقة بالدوري الإيطالي، رغم أن فيريري كابوتي أدارت مباريات سابقاً، ولكن من دون وجود امرأتين كمساعدتين.

وأصبح رصيد إنتر 89 نقطة من 34 مباراة، ويتقدّم بفارق 19 نقطة على ميلان الثاني، فيما يحتلّ تورينو المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك