مادويكي: تشيلسي يستطيع مواجهة أي فريق.. والهدف الملغي صحيح

time reading iconدقائق القراءة - 2
نوني مادويكي في مباراة تشيلسي وأستون فيلا 27-4-2024 - Reuters
نوني مادويكي في مباراة تشيلسي وأستون فيلا 27-4-2024 - Reuters
بيرمنغهام-رويترز

أكد لاعب وسط تشيلسي نوني مادويكي أن فريقه كان يستحق أكثر من التعادل 2-2 أمام أستون فيلا، على ملعب فيلا بارك في مدينة بيرمنجهام اليوم السبت، مشيراً إلى أن الهدف الثالث الذي سجله المدافع ديساسي وألغاه الفيديو المساعد "الفار" كان يجب احتسابه.

وسجل مادويكي هدف تقليص الفارق لتشيلسي 1/2 بتسديدة أرضية من داخل المنطقة، قبل أن يعدل كونور غالاغير النتيجة 2/2 بتسديد بالقدم اليسرى من خارج صندوق العمليات.

وكاد تشيلسي يحقق الفوز في الدقيقة 95، عندما سجل ديساسي برأسية، إلا أن حكم الفيديو ألغى الهدف بحجة وجود دفعة من صانع الهدف بادياشيل على لاعب أستون فيلا دييغو كارلوس.

وقال مادويكي في مقابلة تلفزيونية بعد المباراة "هل كان يجب أن نحصد النقاط الثلاث؟ نعم. هل أعتقد أن الهدف كان يجب أن يحتسب؟ نعم. لا يوجد شيء آخر يمكن قوله عن الوضع الحالي".

وعن قدرة تشيلسي على التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أكد مادويكي "لدينا وفرة من جودة الأداء وعندما ننطلق، فإننا نكون في قمة مستوانا نستطيع مواجهة أي فريق. المباراة الأخيرة كانت مروعة، لكن لمدة 70 دقيقة اليوم كان الفريق رائعا".

ولم يستفد تشيلسي من تعادل وست هام يونايتد مع ليفربول، وتعادل مانشستر يونايتد مع بيرنلي، من أجل تقليص فارق النقاط للمنافسة على المركز السادس المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتل تشيلسي المركز التاس برصيد 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد السادس.

تصنيفات

قصص قد تهمك