النصيري: أريد أن أبقى "مرفوع الرأس" في إشبيلية

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوسف النصيري مهاجم إشبيلية في مباراة فريقه أمام آيندهوفن - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
يوسف النصيري مهاجم إشبيلية في مباراة فريقه أمام آيندهوفن - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

شدد المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني على أنه يفكّر فقط في المواجهات المقبلة لفريقه، ولا يشغل باله بمستقبله بعد نهاية الموسم الحالي.

قال النصيري في تصريحات لصحيفة "ماركا": "الفوز الأخير على ريال مايوركا كان مهماً بالنسبة لنا، وكنت سعيداً بالتسجيل".

وأضاف: "نستعد للديربي أمام ريال بيتيس بشكل جيد، أسعى لأقدم أفضل ما لدي وأسعد الجمهور، ولا أعرف ما إذا كان هذا هو آخر ديربي لي هنا، المهم أن ألعب بشكل جيد".

وأضاف: "لدينا فريق جيد، عندما نلعب بشكل جماعي نُحقق الفوز. الجمهور يُساندنا في السراء والضراء، وليست المرة الأولى التي يتغنون فيها باسمي".

وعن تسجيله 7 أهداف في 10 مباريات بعد العودة من كأس أمم إفريقيا، قال النصيري: "أعتقد أنني في فترة جيدة مع الفريق، وكل ما نُحققه بفضل زملائي. دائماً ما أكون جيداً في هذه الفترة من الموسم".

وأفاد: "أحاول دائمأ أن أكون في المستوى المنتظر. الجو العام في المدينة جيد للغاية، وحالياً ليست لدي أي مشاكل مع المدرب، كل شيء على ما يرام".

وعن مستقبله مع الفريق "الأندلسي" قال النصيري: "في هذه اللحظة لا أفكر في أي شيء. ما أريده هو أن أحظى بعام جيد وأن أبقى مرفوع الرأس في إشبيلية".

ينتهي عقد النصيري، الذي سجل 16 هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات، بنهاية الموسم المقبل. وذكرت تقارير متعددة أن مهاجم "أسود الأطلس" قد يرحل في الميركاتو الصيفي عقب نهاية الموسم.

تصنيفات

قصص قد تهمك