دي ليخت آخر ضحية.. الإصابات تجتاح بايرن ميونيخ قبل قمة مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
حسرة ريان جرافينبيرش وماتيس دي ليخت بعد تعادل بايرن ميونيخ أمام هوفنهايم - 15 أبريل 2023 - Reuters
حسرة ريان جرافينبيرش وماتيس دي ليخت بعد تعادل بايرن ميونيخ أمام هوفنهايم - 15 أبريل 2023 - Reuters
دبي-- الشرق

يواجه المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ توماس توخيل العديد من التحديات الصعبة، عند مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تفاقم الإصابات بين صفوف فريقه.

وانضم المدافع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت إلى قائمة اللاعبين المحتمل غيابهم عن مباراة ريال مدريد، بسبب ضربة تعرض لها في مباراة آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

وشوهد ماتياس دي ليخت يغادر ملعب أليانز آرينا وهو يعرج، فضلاً عن تغطية ركبته بضمادة بيضاء على ركبته اليمنى.

وأكد توماس توخيل أن دي ليخت يعاني من إصابة في أربطة الركبة، لكنه لم يتمكن من تقديم تحديث حول إذا ما كان المدافع الهولندي سيكون جاهزاً لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء أم لا.

وعندما سئل توماس توخيل أثناء سيره في المنطقة المختلطة عما إذا كان دي ليخت سيكون متاحاً لمباراة نصف نهائي الأبطال أمام ريال مدريد  أم لا، أجاب "لا أعرف، علينا أن نرى".

وترك دي ليخت مكانه للاعب كيم مين غاي في بداية الشوط الثاني من المباراة بسبب الضربة التي تلقاها في نهاية الشوط الأول، وتمكن بعدها بدقائق قليلة هاري كين من تسجيل هدف التقدم 2-1 من ركلة جزاء عند الدقيقة 61.

وغاب عن مباراة بايرن ميونيخ اليوم كل من ساشا بوي وبوخمان وكينغسلي كومان وسيرج غنابري وجمال موسيالا لإصابات عضلية، وغاب ماروسيتش وليروي ساني لإصابات في الركبة.

تصنيفات

قصص قد تهمك