رسمياً.. شيفيلد يونايتد يودّع البريميرليغ بعد خماسية نيوكاسل

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو شيفيلد يوجهون التحية للجماهير عقب الهزيمة أمام نيوكاسل والهبوط رسمياً إلى الدرجة الأولى - 27 إبريل 2024 - REUTERS
لاعبو شيفيلد يوجهون التحية للجماهير عقب الهزيمة أمام نيوكاسل والهبوط رسمياً إلى الدرجة الأولى - 27 إبريل 2024 - REUTERS
(دبي):-الشرق

هبط شيفيلد يونايتد رسمياً إلى دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب) بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها، السبت، من مضيفه نيوكاسل يونايتد (5-1) في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم السبت. 

توقف رصيد شيفيلد عند 16 نقطة في المركز الأخير بفارق 10 نقاط كاملة عن نوتنغهام فورست صاحب المركز الـ17، وهو فارق لا يستطيع شيفيلد تعويضه في الجولات الثلاث المتبقية من الموسم.

بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة افتتح لاعب شيفيلد أنيل أحمدهودجيتش التسجيل، ليحفّز "الماكبيس" للرد بقوة.

ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد يسدد كرة قوية ويحرز التعادل لفريقه في شباك شيفيلد - 27 إبريل 2024
ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد يسدد كرة قوية ويحرز التعادل لفريقه في شباك شيفيلد - 27 إبريل 2024 - REUTERS

ألكسندر سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 26. أضاف برونو غيماريش الثاني في الدقيقة 54، وعاد إيزاك ليسجل الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 62. 

رابع أهداف نيوكاسل جاء بنيران صديقة من بين أوسبورن لاعب شيفيلد بالخطأ ي مرماه، قبل أن يختتم كالوم ويلسون الخماسية في الدقيقة 72. 

رفع الفوز رصيد نيوكاسل إلى 53 نقطة في المركز السابع في جدول الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد السادس الذي فقد نقطتين بعد التعادل مع بيرنلي.

ويتطلع نيوكاسل، الذي شارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلى التواجد ضمن المراكز السبعة الأولى للحاق بإحدى بطولتي الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر، في ظل صعوبة اقتناص المركز الرابع المؤهل للتشامبيونزليغ بسبب فارق النقاط الكبير بينه وبين أستون فيلا الرابع، والبالغ 13 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك