لويس إنريكي: باريس سان جيرمان أكثر نضجاً وسيصبح أفضل الموسم المقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي بعد نهاية مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة - 16 أبريل 2024 - AFP
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي بعد نهاية مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة - 16 أبريل 2024 - AFP
باريس-أ ف برويترز

اعتبر لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أن الفريق يقدّم "أداءً رائعاً"، بعدما بات "أكثر نضجاً"، مرجّحاً أن يكون أفضل مستوى الموسم المقبل، من دون نجمه كيليان مبابي.

ويستضيف باريس سان جيرمان لوهافر الذي يصارع للنجاة من الهبوط، وسيضمن له الفوز حصد لقب الدوري الفرنسي قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم، والتركيز على مواجهته بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وأولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا.

وقال لويس أنريكي: "أعتقد بأننا نسير نحو المرحلة الأخيرة من الموسم بأداء رائع. لم أكن أتخيّل أن يسير هذا السيناريو بهذه الصورة الإيجابية، ولكن ما يحدث في المستقبل سيحدث. أودّ القول إننا في حالة رائعة من كلّ النواحي. جميع اللاعبين متاحون تقريباً وجمهورنا سعيد جداً".

وأضاف خلال مؤتمر صحافي: "لدى النادي طموح كبير لتحقيق شيء آخر. إنها نهاية جذابة حقاً للموسم ونحن متحمّسون لها، وسنواصل القتال لتحقيق كل أهدافنا".

سُئل المدرب الإسباني عن المستوى الأفضل لفريقه حالياً، فأجاب: "نعم، هناك نضج أكثر الآن ممّا كنا عليه في فبراير. لكنه جزء من عملية. باريس سان جيرمان بدّل أشياء كثيرة منذ  العام الماضي. هذا ينطبق على الهوية والأهداف، مع وجود العديد من اللاعبين الجدد وتغييرات كثيرة".

وزاد: "إنها فترة وحقبة بناء، سنرى في نهاية الموسم ما تمكّنا من تحقيقه، وأنا مقتنع بأننا سنكون أفضل في العام المقبل"، علماً أن مبابي سيرحل من باريس سان جيرمان، ربما إلى ريال مدريد.

وقال لويس إنريكي: "نحظى بمهاجمين من أعلى مستوى ويعيشون فترة جيدة. قبل مباراة برشلونة سجل عثمان (ديمبيلي) هدفاً واحداً معنا، لكنه قدّم 10 تمريرات حاسمة، يصنع الفارق معنا ويعيش أفضل حالاته التهديفية، الأمر يتعلّق بالهدوء أمام المرمى".

تصنيفات

قصص قد تهمك