توخيل: ضجيج البحث عن مدرب لبايرن لا يحجب موقعة ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل خلال مؤتمر صحافي - 26 أبريل 2024 - X/@FCBayernEN
مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل خلال مؤتمر صحافي - 26 أبريل 2024 - X/@FCBayernEN
دبي-رويترز

شدد توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ على أن بحث النادي عن خليفة له، لا يشتت انتباه الفريق عن استعداداته لمواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، والمباريات الأخيرة في الدوري الألماني.

بايرن يستقبل آينتراخت فرانكفورت السبت، علماً أنه سقط أمامه 1-5 ذهاباً.

وضمن باير ليفركوزن لقب الدوري، مع اقتراب رحيل توخيل في نهاية موسم محلّي مخيّب، قبل عام من انتهاء عقده.

وفي ظلّ تقارير عن اتصالات مع مدربين آخرين لخلافته، أكد توخيل أن الفريق يتجنّب أي عوامل تشتيت مشابهة، أثناء سعيه لحجز مكان في نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال: "في الأيام الـ11 المقبلة، سيكون الأمر متعلّقاً فقط بكرة القدم والأهداف التي لا يزال في إمكاننا تحقيقها".

وأضاف: "نريد جمع نقاط (في الدوري الألماني) للحصول على أفضل نتيجة وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "ثمة ضجيج بشأن مباراة فرانكفورت، لكننا لا نفكّر بنسبة 100% فقط فيها. مباراة ريال مدريد حاضرة في الأذهان. عندما أتناول قهوتي في الصباح لا يقول الناس حظاً سعيداً للغد، بل حظاً سعيداً للثلاثاء" ضد النادي الإسباني.

سُئل توخيل عن التماس قدّمه جمهور بايرن ميونيخ كي يستمر مع الفريق الموسم المقبل، فأجاب: "بالنسبة إليّ، هذا موضوع ممتع إذ يريد الناس إبقائي هنا. ولكنه ليس أولوية بالنسبة إليّ".

وأشار إلى أن المهاجم سيرج غنابري "سيلعب ويسجل" أمام ريال مدريد، مستدركاً أن مشاركة جناحه الآخر لوروي ساني موضع شك، بسبب إصابة في عظمة العانة.

غنابري سجل هدفاً في مرمى أرسنال (2-2) بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل تعرّضه لإصابة عضلية.

تصنيفات

قصص قد تهمك